محافظات

رئيس جامعة بورسعيد يشيد بتطبيق الإجراءات الاحترازية في لجان امتحانات كليات "التربية"|صور

23-6-2021 | 14:46

جولة رئيس جامعة بورسعيد الدكتور أيمن محمد إبراهيم

بورسعيد - خضر خضير

أشاد رئيس جامعة بورسعيد الدكتور أيمن محمد إبراهيم، بالإجراءات الاحترازية التي تم تطبيقها داخل لجان امتحانات كليات "التربية وتكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات والعلوم"، وشاهد خلالها التطبيق الحازم للتباعد الآمن وارتداء الطالب الكمامة، إضافة إلى التهوية والتعقيم وتجهيز وتوزيع اللجان على المدرجات والقاعات.

جاء ذلك خلال تفقد رئيس الجامعة يرافقه الدكتور جلال سالم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2020/2021 لعدد من كليات الجامعة، وتأدية الفرقة الأولى بكلية التربية بجميع شعبها، وتابع رئيس الجامعة حالة اللجان والطلاب.

عقب ذلك تفقد سير أعمال امتحانات كلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات واطلع رئيس الجامعة على توفير الرعاية الكاملة للطلاب بما يضمن توفير جميع وسائل الراحة وانتظام سير الامتحانات وتهيئة المُناخ النفسي المناسب لأبنائنا الطلاب كما تحدث مع الطلاب وحثّهم على التركيز والاجتهاد متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

وفى ختام جولته تفقد سير أعمال امتحانات الفرقة الأولى والبرنامج النوعي الجديد (الحوسبة والمعلوماتية الحيوية) بكلية العلوم مشدداً على تواجد أستاذ المادة للرد على أي استفسارات من الطلاب مؤكدا حرص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجامعة على عقد الامتحانات في ظل توفير كافة إمكانيات الجامعة من رعاية وخدمات.


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة