رياضة

تقارير: جالطة سراي التركي يرفض مشاركة مصطفى محمد مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو

23-6-2021 | 04:46

مصطفى محمد

أحمد ناجي

فجرت تقارير صحفية صادرة من تركيا خلال الساعات الأخيرة مفاجأة بشأن مصير مصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي من المشاركة مع المنتخب الأوليمبي في دورة الألعاب الأوليمبية «طوكيو 2020».

وكشفت التقارير عن قيام إدارة نادى جالطة سراى، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، بإبلاغ اتحاد كرة القدم المصرى برفضه مشاركة اللاعب فى أولمبياد طوكيو، المقرر لها فى أواخر شهر يوليو المقبل.

وأكدت صحيفة «فناتيك» التركية أن جالطة سراى خاطب بشكل رسمي اتحاد الكرة المصرى، رافضا مشاركة مصطفى محمد فى أولمبياد طوكيو، مشيرة إلى أن مصطفى محمد سيصل الخميس إلى إسطنبول للمشاركة فى التدريبات استعدادًا للموسم الجديد، الذى سيبدأ بخوض التصفيات التمهيدية لمسابقة دورى أبطال أوروبا مع ناديه جالطة سراي.

ومن المقرر حسم مصير مصطفى محمد من المشاركة في أولمبياد طوكيو خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة أن اللاعب يجري مفاوضات مع إدارة النادي التركي للموافقة على مشاركته مع المنتخب في أولمبياد طوكيو 2021، قبل تحديد الأسماء النهائية المشاركة في الأولمبياد في 30 يونيو الجاري.

يأتي ذلك، في حين لم يصدر اتحاد الكرة أي تأكيد عن تسلم أى رد رسمى من نادى جالطة سراى التركى بشأن مشاركة مصطفى محمد مهاجم الفريق فى أولمبياد طوكيو سواء بالموافقة أو الرفض، مؤكدين أن المفاوضات جارية مع جميع الأندية التى يشارك فيها اللاعبون المحترفون الذين يرغب شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، ولم يتم حسم الأمر حتى الآن.

وتمكن المنتخب الأوليمبي من الفوز على منافسه جنوب إفريقيا وديًا في لقاءين الأول انتهى لصالح المنتخب المصري بثنائية نظيفة، والثاني بثلاثية نظيفة للفراعنة على إستاد السويس.

ويفتتح منتخب مصر الأوليمبى مشواره فى أولمبياد طوكيو، بمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو المقبل، ثم يلتقى الأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم مواجهة الدور الأول بمواجهة أستراليا 28 من نفس الشهر.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة