رياضة

وزير الرياضة يبحث استعدادات منتخب الكاراتيه لأولمبياد طوكيو واستضافة بطولة البريميرليج

22-6-2021 | 21:25

وزير الرياضة يبحث استعدادات منتخب الكاراتيه لأولمبياد طوكيو

محمد الجوهري

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعا مساء اليوم الثلاثاء مع الاتحاد المصري للكارتيه بحضور الكابتن محمد الدهرواي رئيس مجلس الإدارة لمناقشة استعدادات المنتخب القومي للكارتيه لاولمبياد طوكيو بعد تاهل 5 لاعبين في منافسات الكومتيه من خلال التصنيف العالمي والقاري. 

 استعرض رئيس الاتحاد الخطة الفنية للمنتخب من معسكرات داخلية وخارجية قبل السفر إلى طوكيو، موجها الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة علي  حصول المنتخب علي التطعيم باللقاح الطبي للوقاية من فيروس كورونا ضمن الاستعدادات للسفر  الفترة المقبلة. 

تطرق الاجتماع إلى متطلبات الاتحاد الدولي للكاراتيه فيما يتعلق لستضافة  مصر لبطولة البريميرليج خلال الأسبوع الأول من سبتمبر 2021 بعد اسناد الاتحاد الدولي شرف تنظيم البطولة للاتحاد المصري في ظل نجاحات الدولة المصرية في تنظيم واستضافة الاحداث الرياضية.

أكد وزير الشباب والرياضة دعم الاتحاد المصري للكاراتيه ومساندته ضمن الدعم والمساندة لجميع الاتحادات الرياضية في ضوء الاستعداد لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2021 ، مشيراً أن لاعبي الكاراتيه متوقع لهم تقديم أداء متميز بدورة طوكيو والحصول على ميداليات اوليمبية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة