محافظات

محافظ بورسعيد: بدء إنشاء أحدث مول لتجارة الملابس المستعملة على مساحة 16 ألف متر مربع| صور

22-6-2021 | 21:24

اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد خلال اللقاء

بورسعيد - خضر خضير

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، البدء في إنشاء أحدث مول تجاري لتجارة الملابس المستعملة، بالإضافة إلي ١٧ نشاطا تجاريا آخر، يفي باحتياجات الأسرة، من أنشطة غذائية وملابس مستعملة وجاهزة وأقمشة، بجانب تجهيزات المنازل.

وأضاف أن المول الجديد سيقام على مساحة 16 ألف متر، بجوار بازار بورسعيد الجديد، وسوق الأسماك، مطالباً الشركة المنفذة اختصار الفترة الزمنية لعملية الإنشاء؛ ليتم افتتاحه مع نهاية العام الحالي، لافتا إلى أنه بعد الانتهاء من الإنشاء لن يسمح بأي نشاط لتجارة الملابس المستعملة خارج المول؛ لإحداث الرواج المطلوب، لـ 514 محلا داخل المول.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع مجلس إدارة الغرفة التجارية برئاسة محمد سعدة، والمهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة، وممثلين لتجارة الملابس المستعملة في السوق القائم حاليا.

وطمأن المحافظ تجار الملابس المستعملة، بأنه لن يتم إزالة السوق الحالي إلا بعد تسلمهم المحلات الخاصة بهم في المول الجديد، والذي سيضم أيضا نشاط ملابس (out let)، والمعروف عالميا بترويج الملابس الحديثة، التي مر علي إنتاجها فترات زمنية قليلة. 

وأكد المحافظ، أن المول الجديد سيكون منطقة جذب سياحي، ومزارا بالمدينة، لما سيضمه من وسائل ترفيه، وتوفير الراحة للزائرين، حيث سيكون هناك عشر سيارات كهربائية لنقل الزوار وكبار السن بين المناطق الممتدة علي طول المول، وكافيهات داخل المول لخدمة الزوار، و6 سلالم كهربائية، و4 مصاعد أخرى لخدمة المترددين، لسهولة التنقل بين الدور الأول والأرضي بالمول.

من جانبه وجه محمد سعدة، رئيس الغرفة التجارية الشكر للمحافظ، علي جهوده؛ لإقامة الأسواق المجمعة؛ لخدمة جميع طوائف التجار، التي أحدثت نقلة نوعية تفردت بها بورسعيد على مستوي الجمهورية باسواقها الحضارية.

وأكد أن المول الجديد سيكون إضافة كبيرة ومنطقة جذب ورواج تجاري في بورسعيد، من الرحلات ووفود المحافظات الأخرى؛ لأنه سيكون المول الأوحد من نوعه في مصر في مجال(out let).


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء


لقطات منظورية لمشروع مول بورسعيد


لقطات منظورية لمشروع مول بورسعيد


لقطات منظورية لمشروع مول بورسعيد

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة