رياضة

نوريتش سيتي يتعاقد مع راشيكا

22-6-2021 | 19:39

نوريتش سيتي الإنجليزي يتعاقد مع ميلوت راشيكا

تعاقد نادي نوريتش سيتي الإنجليزي لكرة القدم مع ميلوت راشيكا، لاعب فيردر بريمن. ووقع لاعب منتخب كوسوفو الدولي على عقد مدته أربعة أعوام اليوم الثلاثاء لينتقل إلى نوريتش، بعد هبوط بريمن من الدوري الألماني (بوندسليجا).

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.ايه.ميديا) أن راشيكا، الذي انضم في صفقة لم يعلن عن تفاصيلها المادية، أصبح أول صفقات دانيل فاركي، المدير الفني لنوريتش، منذ عودة الفريق لدوري الدرجة الأولى.

وقال راشيكا /24 عاما/ للموقع الرسمي للنادي :"متحمس للغاية للعب أمام جماهير نوريتش وفي الدوري الإنجليزي الممتاز. بالطبع سأقدم أفضل ما عندي لهذا النادي في كل مباراة وأتمنى أن أثير الجماهير بأكبر قدر ممكن من الأهداف والتمريرات الحاسمة. لا يمكنني الانتظار للبدء".

وأضاف :"أعلم بعض الأشياء عن النادي، خاصة طريقة اللعب تحت قيادة دانيل فاركي. أريد مواصلة التعلم والتطور كلاعب وكشخص وأعتقد أن طريقة اللعب هنا ستناسبني كثيرا".

ويعيد نوريتش استثمار 33 مليون جنيه إسترليني (92ر45 مليون دولار) الذي تلقاه في البداية من أستون فيلا مظير بيع إمي بوينديا، وأصبح الفريق بصدد اكمال التعاقد مع الحارس أنجوس جون من ساوثهامبتون.

كما يدرس الفريق استعارة بيلي جيلمور، لاعب خط وسط تشيلسي. 

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة