أخبار

وزير الري يعقد جلستي مباحثات مع النائب الأول لرئيس جنوب السودان ونظيره في جوبا | صور

22-6-2021 | 16:25
وزير الري يعقد جلستي مباحثات مع النائب الأول لرئيس جنوب السودان ونظيره في جوبا | صورجانب من اللقاء
أحمد سمير

قالت وزارة الموارد المائية والري، في بيان، اليوم الثلاثاء، إن الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والري، والوفد الرسمي المرافق له، عقد في ثاني أيام زيارته الرسمية إلى دولة جنوب السودان، عددًا من اللقاءات المهمة مع كبار المسئولين الحكوميين بدولة جنوب السودان.

وعقد وزير الري، جلستي محادثات مع رياك مشار، النائب الأول لرئيس جمهورية جنوب السودان، ومناوا بيتر، وزير الموارد المائية والري بدولة جنوب السودان.

وكان الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، قد وصل على رأس وفد رسمي إلى مدينة جوبا، فى مستهل زيارة رسمية إلى دولة جنوب السودان.

 وكان في استقبال وزير الري والوفد المرافق، ماناوا بيتر وزير الموارد المائية والري، بدولة جنوب السودان، والسفير محمد قدح، السفير المصري لدى دولة جنوب السودان، وأعضاء بعثة الري المصري بجنوب السودان، وعدد من كبار المسئولين بحكومة جنوب السودان. 

وصرح الدكتور عبد العاطي، بأن هذه الزيارة المهمة تأتي تعبيرًا عن إيمان مصر بضرورة تحقيق أقصى درجات التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين؛ لتحقيق التنمية المستدامة ورفع مستوى معيشة المواطنين فى دولة جنوب السودان الشقيق.

وأشار إلى أن التعاون بين البلدين يمتد لسنوات طويلة تم خلالها تنفيذ العديد من المشروعات التنموية، التى تعود بالنفع المباشر على مواطني دولة جنوب السودان.

وعبر مناوا بيتر، وزير ري جنوب السودان، عن سعادته بزيارة نظيره المصري، والوفد المرافق له، والتي تأتى في إطار الزيارات المتبادلة بين الجانبين، مؤكدًا عمق العلاقات بين البلدين، وتطلعه لتبادل الرؤى وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين.


جانب من اللقاءجانب من اللقاء

جانب من اللقاءجانب من اللقاء
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة