رياضة

منتخب الأردن للتايكوندو يلغي معسكره التدريبي في روسيا ويستعد لمعسكر إيران

22-6-2021 | 14:26

منتخب الأردن للتايكوندو

أعلن المنتخب الأردني للتايكوندو عن إلغاء المعسكر التدريبي في روسيا الذي كان مقررا انطلاقه يوم غد، في إطار التحضير للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

وكشف أمين سر اتحاد التايكوندو، فيصل العبداللات، أن المنتخب قرر إلغاء معسكر روسيا لعدة أسباب، أبرزها رغبة الجهاز الفني في منح اللاعبين جوليانا الصادق وصالح الشرباتي فرصة لالتقاط الأنفاس، بعد عودتهما يوم أمس من لبنان، إثر اختتام مشاركة المنتخب في بطولة آسيا وبطولة بيروت المفتوحة.

وكشف أن اتحاد التايكوندو قرر الاستعاضة عن معسكر روسيا بمعسكر تدريبي في إيران يبدأ مطلع الشهر المقبل، لافتا إلى أن هذا المعسكر سيشهد مشاركة لاعبي المنتخب المتأهلين للأولمبياد جوليانا الصادق وصالح الشرباتي.

وأضاف العبداللات، في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الثلاثاء، أن اتحاد اللعبة يواصل سياسته الهادفة إلى توفير متطلبات المنتخبات الوطنية كافة، من معسكرات وتحضيرات ومشاركات، بحثا عن الإنجازات التي باتت الهدف الوحيد لنجوم منتخبات التايكواندو في جميع البطولات العربية والآسيوية والعالمية.

وعن مشاركة المنتخب الأردني في بطولتي آسيا وبيروت اللتين اختتمتا أول من أمس في لبنان، قال أمين سر اتحاد التايكوندو: المنتخب عاد يوم أمس محملا بالميداليات بعد نتائج لافتة في بطولتي آسيا وبيروت، حيث ظفر المنتخب بـ4 ميداليات في بطولة آسيا عن طريق صالح الشرباتي وجولينا الصادق (ذهبيتان)، وزيد الحلواني (فضية) وزيد مصطفى (برونزية)، فيما ظفر المنتخب بـ 5 ميداليات في بطولة بيروت المفتوحة عن طريق زيد الحلواني (ذهبية) وصالح الشرباتي (فضية) وراما ابو الرب ومحمود الطرايرة ونتالي الحميدي (برونزية)، متمنيا أن يتواصل حصد الميداليات في الأولمبياد المقبل.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة