رياضة

منتخب جزر القمر يصل إلى الدوحة لمواجهة فلسطين في تصفيات كأس العرب

22-6-2021 | 13:45

منتخب جزر القمر

الألمانية

وصل منتخب جزر القمر إلى العاصمة القطرية الدوحة قادما من فرنسا لمواجهة منتخب فلسطين مساء الخميس على ملعب استاد جاسم بن حمد في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العرب (قطر 2021).

وكان في استقبال البعثة فور وصولها إلى مطار حمد الدولي مساء أمس الإثنين أعضاء من اللجنة المحلية المنظمة، حيث خضع جميع أعضائها فور وصولهم لمسحة الكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل الانتقال إلى مقر الإقامة للدخول في فقاعة صحية تستمر حتى موعد المغادرة عقب المباراة.

وضمت قائمة المنتخب 21 لاعبا هم مؤيد قوسيني ومحمود موفيلي والعمر فاردي وحكيم داجاها وهيام إبراهيم وقاسم أحمدا وعلوي عبد الله وسالم علي ونسيم علي وفاكيرا أحمد حساني وفوز فاديني وانكوب علي وعبد الرحيم مونيا وشادهولي مربدابي وزيدو صوليحي وموسى جوموي ولفتي داوود ومحمد أنوار وإبراهيم يوسف وجمال الدين عطوي ومحمد مشانجاما .

ويتطلع منتخب جزر القمر الملقب باسم "الجمبيزة" إلى تحقيق إنجاز الوصول التاريخي الأول إلى نهائيات كأس العرب بتجاوز منتخب فلسطين والتأهل إلى المجموعة الثالثة التي تضم منتخبي المغرب والسعودية إلى جانب المنتخب الأردني المتأهل على حساب جنوب السودان بقرار من الفيفا.

وكان منتخب جزر القمر قد حسم في مارس الماضي ظهوره الأول في نهائيات كأس أمم أفريقيا في نسختها المقبلة التي تقام في الكاميرون مطلع العام المقبل، وبالتالي ستكون كأس العرب بمثابة التحضير الأمثل للبطولة الأفريقية بالنسبة له .

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة