اقتصاد

"الإبداع التكنولوجي": ندوة لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات للتعريف بأنشطة دعم الابتكار

22-6-2021 | 13:45
 الإبداع التكنولوجي  ندوة لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات للتعريف بأنشطة دعم الابتكار صورة ارشيفية
Advertisements
أحمد سعيد طنطاوي

ينظم مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال TIEC بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ندوة تعريفية بالبرامج والمنح المقدمة من المركز لأعضاء هيئة التدريس والباحثين فى الجامعات والمراكز البحثية على مستوى الجمهورية.

يحضر الندوة  الدكتور حسام عثمان، مستشار وزير الاتصالات للإبداع التكنولوجي والتدريب ونائب الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"، وذلك يوم الأربعاء الموافق 14 يوليو 2021 من الساعة 12 ظهرا إلى 1 ظهرا وذلك من خلال منصة زووم.

تهدف الندوة إلى التعريف بالأنشطة المختلفة والمقدمة من المركز فى مجال دعم الابتكار وريادة الأعمال والموجهة لأعضاء هيئة التدريس والباحثين.

وتتضمن المرحلة الأولى للمشروع الانتهاء من التشغيل المبدئي لخمسة مراكز فى الجامعات فى كل من المنصورة، والمنوفية، والمنيا، وسوهاج، وقنا؛ فيما شملت المرحلة الثانية إنشاء خمسة مراكز أخرى فى محافظات الإسماعيلية، وأسوان، والقاهرة، والجيزة، والعاصمة الإدارية الجديدة؛ ويجرى العمل حاليا لتخطيط المرحلة الثالثة من المشروع لتشمل محافظات إضافية ومن بينها محافظة القليوبية فى إطار بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه مع جامعة بنها.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة