أخبار

تيسير مطر يدعو تحالف الأحزاب المصرية أن يكون لها دور في إبراز الإنجازات التي تحققت في مصر

21-6-2021 | 21:09

المحاسب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل

محمد الإشعابي

أعلن النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل وعضو مجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، تحديه لمن يستطيع حصر إنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي، قائلا: "مستحيل أن يستطيع أي أحد أن يحصر أو يرصد ما وقع من إنجازات خلال الـ7 سنوات".

وأضاف "مطر" خلال كلمته أثناء اجتماع المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية: "عندما نتحدث عن إنجازات الرئيس نجده يفتتح في ذات الوقت مشروعات جديدة ويضيف لسجل الإنجازات إنجازات جديدة"، داعيا الأحزاب التي تحت مظلة تحالف الأحزاب المصرية، أن يكون لها دور في إبراز الإنجازات التي تحققت في مصر، مضيفا: "نحن كتحالف يجب أن يكون لنا دور خلال المرحلة المقبلة سواء في احتفالات 30 يونيو أو إبراز إنجازات الرئيس".

وشدد "مطر" على ضرورة مخاطبة دول العالم بلغاتهم وتعريفهم بـ"الجمهورية الجديدة" والتأكيد على أن مصر أصبحت قوى مؤثرة في جميع الملفات، مشيرا إلى أن ملف سد النهضة شائك لا تتوفر حوله كل المعلومات ولذلك يجب أن تكون تصريحات السياسيين في هذا الملف منضبطة.

وأكد "مطر" على أن حزب إرادة جيل الذى يرأسه وجميع أحزاب التحالف المصرى تثق ثقة مطلقة في مؤسسات الدولة المصرية، كما أنها تؤمن بأن مصر لديه القدرة على إنهاء أزمة سد النهضة.

ودعا "مطر"، أن تكون بيانات تحالف الأحزاب المصرية بأكثر من لغة حتى يعرف الخارج حقيقة ما يحدث في مصر من تنيمة وتقدم وازدهار.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة