Close ad

حملات مكبرة لإزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة ببيلا في كفرالشيخ | صور

22-6-2021 | 00:53
حملات مكبرة لإزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة ببيلا في كفرالشيخ | صورحملة لإزالة الإشغالات
كفرالشيخ - علاء عبدالله

    

موضوعات مقترحة

 

   

  

شهدت مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، أمس الإثنين، حملات لإزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة، تنفيذا لتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإشراف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا.

وقال رئيس مركز ومدينة بيلا، إن الرصيف من حق المواطن، ولن يتم السماح لأحد بالتعدي على الأرصفة بالشوارع، وغلق الشوارع أمام حركة السيارات وعبور المواطنين، وعلى أصحاب المحال والباعة الجائلين أن يعلموا جيدًا أن للرصيف حرمة لا يجب انتهاكها.

وقاد محمد أمير ضبعون، نائب رئيس مركز المدينة لشئون الإشغالات والإزالة، حملة بشوارع المدينة، لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين وظاهرة الافتراش بالشارع العام، ومنع تواجد أي تراكمات والحفاظ على البيئة وظهور المدينة بالشكل الجمالي والحضاري اللائق، وتمكنت الحملة من إزالة العديد من مخالفات الباعة الجائلين، وإزالة الإشغالات أمام المحلات التجارية.

كما شنت الوحدة حملة مكبرة من خلال وحدة الإعلانات استهدفت إزالة المخالفات الإعلانية وغير المرخصة، وكذلك التي لم تسدد المستحقات المالية في التوقيتات المحددة من شوارع المدينة، أسفرت عن إزالة الإعلانات المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مع استمرارية عمل الحملة حتى التأكد من إزالة كافة الإعلانات المخالفة والعشوائية.

  

   

 

   


جانب من الحملة جانب من الحملة

جانب من الحملة جانب من الحملة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة