Close ad

محافظ المنيا يناقش معايير مبادرة «سكن كريم»

21-6-2021 | 17:56
محافظ المنيا يناقش معايير مبادرة ;سكن كريم;مبادرة سكن كريم - أرشيفية
المنيا - محمد عبد اللطيف الباسل

عقد أسامة القاضي، محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبوزيد، اجتماعا لعرض ومناقشة رؤية المحافظة في تنفيذ مبادرة «سكن كريم»، والتي تساهم في دعم الأسر الأكثر احتياجا من خلال توفير سكن كريم.

موضوعات مقترحة

ويأتي ذلك بهدف مراجعة وتدقيق القوائم الخاصة بالمستحقين لمبادرة سكن كريم من خلال فرق عمل المحافظة ولجان التنمية المحلية، حيث ناقش المحافظ مع الحضور محددات ومعايير المبادرة.

جاء ذلك بحضور عدد من النواب ورؤساء المراكز الخمسة المدرجة بمبادرة حياة كريمة ومتدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة (الدفعة الثالثة – دفعة الشهيد احمد المنسي) وشباب البرنامج الرئاسي ومؤسسة حياة كريمة ورؤساء الوحدات القروية وفنيي المتغيرات المكانية ومسئولي لجان التنمية المجتمعية بالقري.

وشدد محافظ المنيا، على ضرورة تدقيق قوائم المستحقين بمنتهى الموضوعية ودون أي مجاملات، في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بوصول الدعم لمستحقيه، مؤكدا أهمية محاسبة الضمير أولا، لتصل المبادرة الرئاسية للمستهدفين المستحقين.

ولفت إلى أن المحافظة وكافة الجهات الشريكة أمناء علي المبادرة، من خلال تطبيق معايير الاختيار التي وضعتها الدولة، والتي منها امتلاك منزل واحد، وأن يكون المنزل يحتاج لإعادة بناء أو هدم.   

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: