Close ad

تجديد حبس عاطلين كونا عصابة لسرقة الهواتف المحمولة بمصر القديمة

21-6-2021 | 14:38
تجديد حبس عاطلين كونا عصابة لسرقة الهواتف المحمولة بمصر القديمة سرقة هاتف محمول- أرشيفية
طلعت الصناديلي

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، والمنعقدة بمجمع محاكم زينهم، اليوم الإثنين، تجديد حبس عاطلين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بتكوين عصابة تخصصت في سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "المغافلة" بمصر القديمة.

موضوعات مقترحة

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهمين، لاستكمال التحقيقات.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى أنه في أثناء مرور قوة أمنية تابعة لإدارة تأمين الطرق والمنافذ لتفقد الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من ضبط شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بمحافظة القاهرة)، وبحوزتهما (12 هاتف محمول ماركات مختلفة وجميعهم مجهولين المصدر.

وبمواجهتهما اعترفا بأن الهواتف المحمولة المضبوطة بحوزتهما من متحصلات وقائع سرقة، كما أقرا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب "المغافلة".

 باستدعاء 2 من المجني عليهم مالكي الهواتف المحمولة المستولى عليها تعرفا على الهاتفين، واتهماهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة التي أمرت بقرارها المتقدم.

 

   

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: