رياضة

غدا.. انطلاق البطولة الودية الدولية لكرة القدم الشاطئية من دبي

20-6-2021 | 23:31

كرة القدم الشاطئية

تنطلق مساء يوم غد "الإثنين " في الملعب الرملي بمقر اتحاد الإمارات لكرة القدم فعاليات البطولة الودية الدولية لكرة القدم الشاطئية، التي ينظمها الاتحاد حتى 26 يونيو الجاري، بمشاركة 3 منتخبات هي الإمارات، وعُمان والسنغال.

واعتمدت اللجنة المنظمة جدول مباريات البطولة التي ستقام بنظام الدوري من دورين ليلتقي في اليوم الأول منتخبا عُمان والسنغال ويوم الثلاثاء يواجه منتخبنا شقيقه العُماني، على أن يواجه منتخب السنغال يوم الأربعاء المقبل في ختام الدور الأول، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية.

وتنطلق يوم الخميس المقبل مواجهات الدورالثاني ليلتقي منتخبا السنغال وعُمان، ومنتخبنا مع عُمان يوم الجمعة المقبل، والسنغال مع منتخبنا يوم السبت في اليوم الختامي للبطولة. وتقام جميع المباريات الساعة السادسة مساء.

و قال علي حمد البدواوي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة كرة القدم الشاطئية إن البطولة تأتي في إطار حرص مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي على دعم لعبة كرة القدم الشاطئية بالدولة، وتوفير برنامج إعداد مناسب لمنتخبنا الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا خلال الفترة من 19 إلى 29 أغسطس المقبل ممثلا للقارة الآسيوية مع منتخبي اليابان وعمان، بعد مصادقة المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم لتوصية لجنة كرة القدم الشاطئية بالاتحاد القاري وذلك باعتماد نتائج أفضل 8 منتخبات في النسخ الثلاث الأخيرة من بطولة آسيا للكرة الشاطئية.

و أضاف البدواوي إن اتحاد الكرة يحرص على تهيئة كل الظروف المناسبة للمنتخب لتحقيق نتائج إيجابية في المحفل العالمي ومساعدة الجهاز الفني في أداء مهامه على أكمل وجه وذلك من خلال إقامة مسابقة الدوري مؤخراً و التي شهدت مشاركة واسعة من مختلف الفرق والأندية.

بدوره أكد محمد المازمي مدرب منتخبنا للكرة الشاطئية أهمية البطولة للمنتخب كونها تشهد مشاركة المنتخب العُماني أحد المنتخبات القوية في قارة آسيا ومنتخب السنغال الذي يُقدم مستويات قوية خلال الفترة الماضية في البطولات الإفريقية، مشيراً أن الجهاز الفني سيحرص على منح الفرصة لأغلب العناصر الموجودة في صفوف المنتخب للوقوف على جاهزيتها الفنية والبدنية.

و قال المازمي : " التحضيرات للبطولة الودية بدأت منذ فترة ليست بالقصيرة من خلال سلسلة من التجمعات الداخلية وأداء التدريبات اليومية في ملعب اتحاد الكرة إلى جانب معسكر خارجي أقيم في المغرب وشهد خوض مباراتين وديتين أمام المنتخب المغربي.

تضم قائمة منتخبنا 20 لاعباً هم : محمد عبدالله ، وهيثم محمد ، وأحمد بشر ، ووليد بشر ، وعباس علي ، وكمال علي ، وهشام منتصر ، وعلي محمد ، وعلي حسن ، ووليد محمد ، وحسن علي ، وحميد جمال ، وحسن أحمد ، وأحمد عبدالرحمن ، وحسين علي ، وجمال محمد ، وسعيد عيد ، وراشد عيد ، وسالم عبيد وحسين حمزة .

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة