محافظات

محافظ كفر الشيخ يناقش تنفيذ بروتوكول استخدام مساحات أراض في الوادي الجديد

20-6-2021 | 21:41

جانب من الجولة التفقدية

كفرالشيخ - علاء عبدالله

شارك اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، في الاجتماع الذي عُقد خلال الفيديو كونفرانس مع محافظي الوادي الجديد والمنوفية، لتنفيذ البروتوكول الموقع  بين المحافظة ومحافظتي الوادي الجديد والمنوفية، لاستخدام مساحات من أراضي الوادي الجديد القابلة للزراعة لصالح أهالي المحافظات الثلاثة.

وتفقد عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، المواقع والأراضي والمنازل المعدة للراغبين في الحصول على  مساحات أراض قابلة للزراعة، لصالح أهالي محافظة كفر الشيخ.

بدأت زيارة عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، لمحافظة الوادي، باستقبال رسمي من حنان مجدي، نائب محافظ الوادي، والوفد المرافق له في مطار الوادي الجديد، أعقبها  تفقد نائب محافظ كفر الشيخ،  ونائب محافظ الوادي الجديد، للمساحات المقترح استغلالها والمنازل والمرافق والخدمات بتلك المناطق.

وعقب الجولة التفقدية  ومن خلال الفيديو كونفرانس شارك محافظ كفر الشيخ، ومحافظ الوادي الجديد، ومحافظ المنوفية، في الاجتماع الذي عُقد بحضور نواب المحافظين الثلاثة، لمناقشة تنفيذ البروتوكولات التي وقعها  الأسبوع الماضي محافظو كفر الشيخ والمنوفية والغربية مع محافظ الوادي الجديد، واللواء سامي الشناوي، رئيس هيئة تنمية الصعيد.


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة