أخبار

جامعة عين شمس: ندعم الإدرايين بدورات تدريبية لصقل مهاراتهم

20-6-2021 | 20:10

جامعة عين شمس

محمود سعد

​أكد الدكتور هشام تمراز، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون البيئة وخدمة المجتمع، أن إدارة الجامعة تحرص على إقامة دورات تدريبية باستمرار لصقل مهارات الإداريين بالجامعة، مشيرا إلى هذه الدورة التدريبية تأتي  في إطار خطة قطاع الإدارات القانونية لدعم القدرات الفنية لأعضاء الإدارات القانونية.

وافتتح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدورة التدريبية لأعضاء الإدارة القانونية بجامعة عين شمس، تحت رعاية المستشار عمر مروان وزير العدل، والدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، وبحضور المستشارة نادية محمود قائم بعمل مساعد وزير العدل لشئون الإدارات القانونية.

ويشمل البرنامج ٤٧ عضو إدارة قانونية مقسمين على 3 مجموعات أسبوعيا، بحد أقصى ١٦ عضوا في كل دورة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.


كما أن البرنامج التدريبي يهدف إلى صقل  ودعم وتعزيز القدرات العملية لعضو الإدارة القانونية بالجامعة في أداء الأعمال، التذكير بالمبادئ والأصول النظرية، التعرف علي المآخذ الفنية وأوجه القصور التي تشوب عمل الإدارات  القانونية من واقع ما ترصده تقارير التفتيش الفني إلى جانب تعزيز دور  الإدارة القانونية في تنفيذ الإستراتيجية لمكافحة الفساد.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة