أخبار

5 آلاف طالب يؤدون الامتحانات النهائية بـ"حاسبات عين شمس"

20-6-2021 | 18:16

حاسبات عين شمس

محمود سعد

أجرت الدكتورة نجوى بدر، عميد كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة عين شمس، والدكتورة هالة مشير وكيل الكلية، جولة تفقدية لأعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني، والتي بدأت أعمالها أمس، وتستمر على مدار أسبوعين متتاليين.

وأكدت بدر أنه تم اتخاذ كل التدابير الوقائية لضمان سلامة الطلاب والمراقبين وكل القائمين على العملية الامتحانية، حيث تم توفير عدد من المداخل والمخارج منعاً للتزاحم، بالإضافة إلى توفير تهوية جيدة بالقاعات والتعقيم المستمر لها قبل وأثناء وبعد الامتحان، مع التشديد على الطلاب بالالتزام باستخدام أدواتهم الشخصية واتباع كل الإجراءات الاحترازية.

وأضافت أن الكلية مستمرة في تطبيق نظام التسجيل على الكنترول الإلكتروني، الذي يضمن تسجيل حضور الطالب إلكترونياً دون إثبات الحضور في كشوفات ورقية، كما يسمح للطالب من خلال QR code بالحصول على كل البيانات الخاصة بالمادة بشكل يومي والتعرف على مكان اللجنة المخصصة له.

وأوضحت أن الامتحانات تجرى على 3 فترات امتحانية، لافتة إلى أن الامتحانات العملية أجريت في فترة سابقة للامتحانات النظرية على مدار أسبوعين، ومن المنتظر أن يتم التصحيح إلكترونيا واعتماد النتائج للسنوات الأربع في مواعيدها المقررة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة