رياضة

​الأهلي يدخل معسكرا مبكرا قبل مباراة العودة أمام الترجي

20-6-2021 | 11:48

مباراة الأهلي والترجي أمس بتونس

أحمد أبو طالب

 قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدخول في معسكر مغلق لمدة ٤٨ ساعة قبل مباراة الإياب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل بالقاهرة.

وحرص موسيماني على التنسيق مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة؛ لتحديد معسكر مغلق للفريق قبل لقاء العودة بـ٤٨ ساعة؛ للحفاظ على حالة التركيز لدى اللاعبين، في إطار الاستعداد الخاص بمباراة الإياب أمام الترجي. 

وكان بيتسو موسيماني، المدير للأهلي، قد قرر منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة  ٤٨ ساعة؛ وذلك لتخفيف الحمل التدريبي، ومنح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس عقب خوض الذهاب أمام الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت أمس السبت في تونس. 

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بعد غدٍ الثلاثاء، في إطار الاستعداد الخاص بمباراة العودة أمام الترجي التونسي .

يذكر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وبعد الرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، ورئيس بعثة الفريق في تونس؛ قرر صرف مكافأة إجادة للاعبين بعد النتيجة الإيجابية التي حققها الفريق، أمام الترجي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، قد عادت إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد قادمة من تونس، عقب مواجهة الترجي.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة