أخبار

سفير مصر فى روسيا ووزير الرياضة الروسي يشهدان مباريات استعراضية بين فريقي البلدين |صور

19-6-2021 | 23:22

جانب من اللقاء

سمر نصر

شهد السفير إيهاب نصر، سفير  مصر  فى روسيا الاتحادية، ووزير  الرياضة الروسي اولج ماتيتسين، ورئيس الإتحاد الروسي للإسكواش دميتري برونيكوف فى إطار عام التبادل الإنساني المصري الروسي ٢٠٢١- ٢٠٢٢، اليوم مباريات استعراضية بين فريق من السفارة المصرية فى موسكو وعدد من لاعبي الاسكواش الروس.

وقبيل بدء المباريات، ألقى السفير المصري كلمة أكد خلالها على أهمية الرياضة فى تحقيق التواصل بين الشعوب، مشيراً إلى أن الأحداث الرياضية تعد أحد أوجه فعاليات عام التبادل الإنساني المصري الروسي، الذي جرى تدشين فعاليته الافتتاحية بشكل رسمي بحفل ضخم أقيم فى دار الأوبرا المصرية أمس.

 

 ومن جانبه ألقى وزير الرياضة الروسي اولج ماتيتسين كلمة أكد خلالها  الشهرة العالمية التي يحظى بها لاعبي الاسكواش المصريين، والذين يحتلون المراكز الأولي للتصنيف العالمي فى هذه اللعبة.

 

وعلى هامش الفعالية، عقد إيهاب نصر اجتماعاً مع وزير الرياضة الروسي، ناقش خلاله مخرجات زيارته الأخيرة إلي القاهرة فى مايو الماضي، والتي توجت بالتوقيع على مذكرة التفاهم بين البلدين فى مجال الرياضة، حيث استعرض الجانبان البرامج والأنشطة التي يعتزم البلدين المضي قدما نحو تنفيذها فى مجال الرياضة خلال العامين القادمين.

كما حضر الاجتماع رئيس الإتحاد الروسي للإسكواش دميتري برونيكوف، حيث تمت مناقشة سبل تعزيز التعاون بين الجانبين فى تلك الرياضة.


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة