سوشيال ميديا وفضائيات

سيد عبد الحفيظ في أول تعليق له بعد الفوز على الترجي: الإياب صعب |فيديو

19-6-2021 | 22:52

سيد عبدالحفيظ

عبدالصمد ماهر

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي إن الشوط الأول للأهلي انتهى في رادس بعد الفوز على الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدف نظيف، ويتبقى للفريق الشوط الثاني في القاهرة في مباراة الإياب التي تقام في القاهرة السبت المقبل.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»،  المذاع على قناة صدى البلد إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي طالب من المسئولين في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الحصول على توقيع كتابي لاعبي الأهلي في المباراة وبعدها وهو ما حدث بالفعل.

واستطرد أنه في حال عدم وجود تعهد كتابي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لحماية لاعبي الأهلي قبل المباراة وبعدها فلن يتم إقامة المباراة أمام الترجي التونسي.

وأشاد سيد عبد الحفيظ باستعادة لاعبي الأهلي تركيزهم مجددا بعد الشغب الذي شهدته مباراة الترجي التي أقيمت في رادس وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف.

وكشف مدير الكرة في النادي الأهلي أنهم طالبوا تأجيل المباراة ساعة بسبب الشغب وإلقاء الشماريخ في المباراة.

وأوضح سيد عبد الحفيظ أن المباراة المقبلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي ستكون صعبة للغاية، موضحا أن هناك اجتماعا غدا الأحد من أجل إعطاء قرار نهائي بوجود جماهير في لقاء العودة في نصف نهائي دوري الأبطال.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة