Close ad

محافظ الإسكندرية يستقبل الشوربجي وسلامة وثابت | صور

19-6-2021 | 18:13
محافظ الإسكندرية يستقبل الشوربجي وسلامة وثابت | صورلقاء محافظ الإسكندرية مع الشوربجي وسلامة وثابت
الإسكندرية - محمد عبد الغني

 

موضوعات مقترحة

    

استقبل محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم السبت، المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، والكاتب الصحفي علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام، وفكري عبد السلام نقيب الصحفيين بالإسكندرية، وأمل الجيار مدير التحرير بمكتب الأهرام بالمحافظة.

وأكد محافظ الإسكندرية، دور الصحافة القومية في تشكيل الرأي العام وإبراز مجهودات الدولة في المشروعات القومية وتوجيه الرأي العام في مختلف الأنشطة والمجالات الهادفة، بالإضافة إلى دورها الرائد في التصدي للشائعات المغرضة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار الشريف إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يولى اهتماما كبيرا في تطوير مدينة الإسكندرية، ويتضح ذلك من خلال المشروعات القومية التي تتم على أرض الإسكندرية.

وأضاف أن المحافظة أعدت تصورا شاملا في إطار المبادرة الرئاسية الخاصة بالهوية البصرية بمختلف مناطق الإسكندرية.

ومن جانبه أشاد الشوربجى، بالمجهودات والمشروعات المتنوعة على أرض الإسكندرية التي قريبا ستجعل المدينة تعود لعهدها السابق عروسا للبحر الأبيض المتوسط.

وثمن دور محافظ الإسكندرية في دعم مؤسسات الدولة خاصة المؤسسات الصحفية للنهوض بها، مقدماً الشكر للمحافظ وقيادات المحافظة على حسن الاستقبال وحل المشكلات بين المحافظة والوكالات الإعلانية التابعة للمؤسسات الصحفية القومية.

حضر الاجتماع الدكتورة جاكلين عاز نائب المحافظ، واللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام للمحافظة، وحسن عبد المنصف حزين مدير عام وكالة الأهرام للإعلان.    

 


لقاء محافظ الإسكندرية مع الشوربجي وسلامة وثابتلقاء محافظ الإسكندرية مع الشوربجي وسلامة وثابت

لقاء محافظ الإسكندرية مع الشوربجي وسلامة وثابتلقاء محافظ الإسكندرية مع الشوربجي وسلامة وثابت
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: