رياضة

سموحة يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي فى الدوري

19-6-2021 | 13:30

سموحة

راجح الممدوح

يعود اليوم الفريق الكروى الأول بنادى سموحة إلي استئناف تدريباته اليومية على ملعب النادى تحت القيادة الفنية لأحمد سامى فى تمام الخامسة مساء، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة القادمة من بطولة الدوري العام .

وأغلق الجهاز الفنى لسموحة صفحة مباراة بيراميدز التى أقيمت، على استاد الدفاع الجوي بالجولة 26 لمسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الفريق السكندرى بثلاثية نظيفة، وأضاع "الموج الأرزق"  العديد من الفرص السهلة خلال اللقاء كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.

ويعكف المدير الفنى لفريق سموحة، على دراسة، فريق الإسماعيلى فنيا خلال الساعات الجارية، استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين، فى بطولة الدورى، ضمن مباريات الأسبوع الـ 27 للمسابقة فى الإسكندرية.

ويرغب سامى فى معرفة كل نقاط القوة والضعف لدى الدراويش وطلب من جهازه المعاون تقديم تقرير شامل عن المنافس يتضمن أبرز لاعبيه وأبرز الغيابات المنتظرة فى المباراة القادمة، وذلك لوضع يده على التفاصيل الخاصة بالمنافس قبل وضع خطة المباراة.

وأبدى المدير الفنى لفريق سموحة اريتاحه الشديد للمستوى الفنى الذى ظهر عليه لاعبوه خلال مباراة بيراميدز التى قدم الفريق فيها أداءا قويا بالإضافة إلى سعادته الكبيرة بمستوى محمود عزت العائد للمشاركة بعد فترة من الغياب الطويل لظروف الإصابة التى تعرض لها وأبعدته عن المباريات فترة طويلة.

وأضاف المدير الفنى أن مواجهة الإسماعيلى القادمة فى الدورى ستكون شرسة للغاية، خصوصا فى ظل الأداء القوى الذى يقدمه الدراويش منذ قدوم إيهاب جلال مديرا فنيا للفريق، إضافة إلى رغبة كل فريق فى مواصلة سلسلة الانتصارات بالدورى العام .

على جانب أخر، استعاد سموحة جهود كل من محمود البدرى وشريف رضا ورجب نبيل بعد انتهاء الإيقاف ولكن حتى الآن لم يحدد الدولى السودانى أطهر الطاهر الظهير الأيمن موعد عودته من السودان.

ويحتل  سموحة المركز الرابع فى بطولة الدورى العام برصيد 40 نقطة وبفارق  3 نقاط عن المركز الثانى الذى يحاول سموحة المنافسة عليه هذا الموسم من أجل العودة للمشاركة فى البطولات الإفريقية فى الموسم الجديد.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة