محافظات

33 ألف طالب يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية داخل 13 لجنة في الغربية

18-6-2021 | 23:59

امتحانات الدبلومات الفنية - أرشيفية

الغربية- محمد مبروك

يؤدى 33 ألف و269  طالبا، السبت، امتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية للعام الدراسي 2020 / 2021، أمام 132 لجنة سير للتعليم الفني على مستوى الإدارات التعليمية العشر بمراكز ومدن المحافظة.

وأكد ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وتطبيق كافة الإجراءات حرصا على سلامة الجميع خلال امتحانات الدبلومات الفنية، مشيراً إلى أنه يتم التواصل مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية العشر، للوقوف على عملية سير الامتحانات العملية أولا بأول، وحل أي مشكلات خلال سير الامتحان.

كان وكيل الوزارة، وجه بالاستعداد للامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية ، من دهانات وكهرباء وسباكة ونجارة وتخطيط، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، من تطهير وتعقيم اللجان بصورة يومية قبل بداية الامتحان وبعده، وذلك لتوفير لجان صحية معقمة حفاظاً على سلامة الطلاب والعاملين باللجان.

كما شدد على ضرورة تخطيط الأفنية ومراعاة التباعد والمسافات بين الطلاب داخل جميع اللجان، وتوفير المطهرات والكمامات التي وفرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للامتحانات.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة