محافظات

حبس شخصين 4 أيام متهمين بقتل شاب وسرقة محموله بالشرقية

18-6-2021 | 14:45

حبس شخصين - ارشيفية

الشرقية - عادل الشاعر

قررت نيابة العاشر من رمضان، بإشراف المحامي العام الأول لنيابات جنوب محافظة الشرقية، حبس شخصين، 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة قتل طالب وسرقة هاتفه.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا، باختفاء شاب يُدعى محمد هاني محمد سعيد، 19 سنة، طالب، مقيم بالمجاورة 12 بمدينة العاشر من رمضان.

وعُثر بعدها الأهالى على الشاب مقتولاً وجثته ملقاة في منطقة زراعية، ورجحت الفحوصات الأولية أن يكون سبب الواقعة هو سرقة هاتف المجني عليه، حيث لم يتم العثور على الهاتف بجوار الجثة.

شكلت مديرية أمن الشرقية فريق بحث لكشف غموض الواقعة، بإشراف من اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار مديرية أمن الشرقية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، وأسفرت أن وراء ارتكاب الواقعة شابين أقارب، أحدهما 19 سنة، والآخر 20 سنة، يقيمان بالمجاورة 12 بمدينة العاشر من رمضان، جيران المجني عليه.

وتبين أن المتهمين قاما باستدراج المجني عليه إلى منطقة زراعية خالية من المارة، وحاولا سرقة هاتفه الآيفون، وما إن حاول مقاومتهما تعديا عليه بالضرب على رأسه باستخدام حجر، ما أدى إلى وفاته في الحال.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام .

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة