حـوادث

النيابة تكشف سبب قيام جزار بضرب سيدة بمدخل عقار النهضة

18-6-2021 | 06:32

اعتداء بالضرب

محمد علي أحمد

كشفت تحقيقات نيابة السلام، في اعتداء جزار على سيدة مسنة بالسحل والضرب المبرح على سلم عقار في مدينة السلام، أن السبب خلافات مالية على إيجار محل.

وأضافت التحريات، أن المتهم يعمل جزارا وجار المجنى عليها، ودائم التعدي عليها بالضرب بسبب خلافات مالية على إيجارمحل.

وقالت المجني عليه أن  المتهم استأجر من زوجها محلا أسفل العقار المقيمين به في مساكن أطلس بمنطقة النهضة  لاستخدامه في الجزارة، وقبل فترة تعرض زوجها «سمير»، ، لوعكة صحية، دخل على أثرها المستشفى، وأجريت له عمليه في القلب ومن وقتها وهو لا يعمل وطريح الفراش.

واستكملت المجني عليها «نجلاء»: "إن المتهم استغل مرض زوجها وصغر سن أبنائها الثلاثة والذي يبلغ عمر أكبرهم 16 سنة، وأحدث بعض التلفيات في المحل وامتنع عن دفع الإيجار الذي أصبح بالنسبة لهم مصدر دخلهم الوحيد، لافتة إلى أنها طالبت المجني عليها كثيرا بالإيجار فكان يعتدى عليها بالضرب.


حررت المجني عليها محضرا بواقعة ضربها، بالإضافة إلى إقامتها دعوى قضائية لإتلاف المحل وعدم دفع الإيجار، وجرى الحكم على المتهم بتغريمه 200 جنيه و10 آلاف جنيه تعويض، «يوم الثلاثاء فوجئت بالمتهم يكسر باب شقتنا وجابني مش شعري وضربني في وشى.
وأوضحت التحريات، أن مشاجرة نشبت بين المتهم والمجني عليها بسبب خلافات مالية على إيجار المحل، فتطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بالتعدي عليها بالضرب على درجات سلم العقار مما أسفر عن إصابتها.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على جزار لقيامة بالتعدي على سيدة مسنة بالضرب المبرح على سلم عقار في مدينة السلام.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة رصدت مقطع فيديو متداول على شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لتعدي شخص على سيدة مسنة بالضرب المبرح على سلم عقار في مدينة السلام.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو يظهر فيه شخص ملتح يتعدى بالضرب المبرح على سيدة مسنة ويخبط جسدها في درجات السلم بمدينة السلام.

وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن هذا الشخص يعمل جزارا ويقيم بمنطقة النهضة بمدينة السلام، مطالبين بضبطه.

وتمكن رجال المباحث من تحديد هويته وتبين انه يدعى الشيخ مصطفى جزار ومقيم بمنطقة النهضة بمدينة السلام.

 

  

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة