حـوادث

«الشيخ القاتل» ينهي حياة زوجته انتقاما من مرض السرطان.. تفاصيل جريمة الطالبية | فيديو

18-6-2021 | 02:25

المنطقة التي شهدت وقوع الجريمة

محمد محسب

لم يتح لها فرصة النجاة من مرض السرطان، وقرر التخلص منها بسبب تكلفة علاجها المرتفعة، وذلك بعد زواج استمر ٢٠ عاما، وأسفر عن إنجاب 8 أطفال أصغرهم لديه عامان، ليجدوا أنفسهم فى مواجهة صعبة مع الحياة بعدما فقدوا الوالدين.

انتقل محرر "بوابة الأهرام" إلى مكان الواقعة التي راح ضحيتها الزوجة "أم أحمد"، ٤٢ عاما، على يد زوجها "عبد الرحمن .أ" ٤٥ عاما، يعمل سائق توك توك، وذلك بعد نشوب مشاجرة بينهما قام الجاني على أثرها باستلال سلاح الجريمة "شومة"، وانهال عليها بالضرب حتي سقطت جثة هامدة وفارقت الحياة في الحال.

داخل حي الطالبية، وتحديدا فى شارع عمر بن الخطاب، وقعت جريمة قتل تركت مظاهر الحزن على وجه قاطنيها، وذلك بعدما أنهي زوج، حياة زوجته في واقعة لم تشهدها المنطقة من قبل.

التقت "بوابة الأهرام"، بعدد من أهالى المنطقة وأصحاب المحال التجارية، ليكشفوا تفاصيل ليلة الجريمة، وما بعدها.

"الزوجان كانا على خلاف دائم، بسبب عدم تمكن الزوج من توفير مصاريف المعيشة، فيما كانت المجني عليها تعاني من مرض السرطان وتتناول الكثير من الأدوية بشكل يومي".. بهذه الكلمات بدأ "محمود" شاهد عيان على الواقعة حديثه لـ"بوابة الأهرام".

تعود تفاصيل الواقعة كما سردها "محمود": في مساء يوم الأحد حضر المتهم إلي المنزل بعد الانتهاء من عمله، لتخبره الزوجة فور دخوله شقته أنها تريد مبلغا من المال لعمل بعض الإشاعات والفحوصات الطبية، لكن الزوج عارضها رافضاً دفع المبلغ وانفعل عليها، ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة بالأيدي، وأثناء ذلك أخذته أفكاره الشيطانية، قام علي أثرها بإستلال عصا خشبية "شومة" وانهال عليها بالضرب حتى سقطت غارقة في دمائها وفارقت الحياة في الحال.

ويتابع: "إنه رأي المتهم أمام العقار في حالة توتر، وعندما ذهب لمساعدته فأخبره أن والدته مريضة وذاهب لإحضار طبيب، لكن بعد مرور وقت قصير تفاجأنا بوجود سيارة دفن الموتى أمام العقار لتحمل جثة المجني عليه لدفنها".

وأمسكت «مدام نانا» أحد قاطني العقار المجاور لمحل الواقعة طرف الحديث قائلة: "قام الزوج بالاستعانة بطبيب بمستوصف طبي حديث التخرج وقع عليها الكشف الطبي وحرر له تقرير طبي دون أي إصابات، ومن ثم تم تحرير تصريح الدفن وأنهي كل الإجراءات دون أن يخبر أحدا".

وتتابع: بعدما انتهي من إجراءات الدفن، أتصل الزوج بأهل زوجته المقيمين بمحافظة المنوفية ليخبرهم بوفاة ابنتهم، ولكن أصابهم الشك في وفاتها بشكل طبيعي، نظرا لعلمهم بالخلافات الدائمة بين الزوجين، وأبلغوا الشرطة بقتلها على يد زوجها.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الطالبية بلاغًا بمقتل سيدة في العقد الرابع من العمر على يد زوجها بسبب خلافات أسرية بينهما، على الفور انتقل رجال مباحث القسم وتم القبض على المتهم.

بالفحص والتحريات تبين أن المتهم قام بالتعدي علي زوجته بالضرب باستخدام عصا خشبية "شومة"، فأصيبت بحالة إعياء وفارقت الحياة في الحال، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


شاهدة عيان تروي تفاصيل قتل زوج لزوجته المصابة بالسرطان في الطالبية


المنطقة التي شهدت وقوع الجريمة


المنطقة التي شهدت وقوع الجريمة


المنطقة التي شهدت وقوع الجريمة


المنطقة التي شهدت وقوع الجريمة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة