أخبار

جامعة حلوان: امتحانات الكليات بلا أزمات.. ونتعامل مع كورونا من على "الأبواب"

17-6-2021 | 11:18

جامعة حلوان

محمود سعد

أكد الدكتور حسام الرفاعي، نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب، انتظام العملية الامتحانية بكليات الجامعة بالعام الجامعي الحالي 2020 – 2021، مشيرا إلى أن الجامعة تطبق أعلى التدابير الاحترازية للحد من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

وأضاف نائب رئيس جامعة حلوان، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن الامتحانات انطلقت مع بداية شهر يونيو وتنتهي مع بدايات شهر يوليو، مبينا أن الامتحانات تجرى على 3 فترات لمنع التكدس بين الطلاب ومواجهة الوباء.

ونوه الرفاعي، إلى أن عدد حالات الاشتباه بفيروس كورونا بالطلاب وصلت لـ15 حالة، مؤكدا أنها مجرد حالات اشتباه فقط وتعاملت معها الجامعة بجدية واتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب واتباع سبل العناية والوقاية الطبية.

كما أكد الرفاعي، أن الجامعة تطبق الإجراءات الاحترازية من على أبواب الجامعة منها ارتداء الكمامة قبل دخول الحرم الجامعي وقياس درجة حرارة الطلاب، وغلق أماكن التجمعات وإجراء الكشف الحراري عليه تجنبا لظهور عليه الأعراض والبدء التعامل معه من على أبواب الجامعة ومراعاة عمليات التباعد الاجتماعي بين كل طالب والآخر بلجنة الامتحانات بمسافة لا تقل عن مترين.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة