رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في محافظة «القاهرة - الجيزة» بالإسم ورقم الجلوس

16-6-2021 | 16:46

امتحانات الإعدادية - أرشيفية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة القاهرة والجيزة بالاسم ورقم الجلوس، لا يزال البحث عنهما جاريا مع اقتراب ساعات الحسم وموعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني في الإدارات التعليمية بمحافظتي الجيزة والقاهرة، وذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات، ومن المنتظر اعتمادها فقط من قبل المحافظين، ويعد موقع "اقراء نيوز" من أهم المواقع ذات السرعة العالية والسيرفرات القوية والتي يقصدها جميع الطلاب وأولياء الأمور عند البحث عن نتائج الشهادة الإعدادية خاصة وشهادة الثانوية العامة وجميع الشهادات عامة.

واكتسبت ثقة الجمهور بتلك الموقعين نظرا لوجود فريق دعم فني وهندسي على مدار الـ 24 ساعة يعمل على حل كافة المشكلات التقنية، وبدأ بالفعل إعلان نتيجة جنوب سيناء فور اعتمادها، ومن المنتظر إعلان نتيجة إعدادية القاهرة 2021 ونتيجة إعدادية الجيزة 2021 بالإسم ورقم الجلوس قريبا على موقعي "دليل الوطن" و" نتيجة نت"، والتي سنوضح لكم من خلال الموضوع التالي كيفية الحصول على نتيجة سنة 3 إعدادي بالقاهرة والجيزة بروابط مباشرة وخطوات سلسلة في السطور التالية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

وفي سياق الحديث عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 الفصل الدراسي الثاني بمحافظتي القاهرة والجيزة، كان طلاب لشهادة الاعدادية 2021، انتهوا من أداء امتحاناتهم بمحافظتي القاهرة والجيزة والتي استمرت على على مدار ستة أيام، الخميس الماضي 10 يونيو.

وبدأ الطلاب الاختبارات بأداء امتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء يوم السبت الموافق 5 يونيو 2021، ثم امتحن الطلاب يوم الأحد مادة اللغة الأجنبية، وبعدها امتحن طلاب الشهادة الإعدادية مادة العلوم وذلك في يوم الإثنين، كما اختبر طلاب 3 إعدادي مادة الجبر والإحصاء يوم الثلاثاء وبعدها تم امتحان مادة الهندسة يوم الأربعاء.

وأخيرا أمتحن الطلاب مادة الدراسات الاجتماعية يوم الخميس الموافق 10 يونيو، حيث لم يرصد موقع "نتيجة نت" أو "دليل وطن" أي شكاوى عن صعوبة الامتحانات أو أي مشاكل حدثت أثناء سير الاختبارات. كما أنهما سينفردان بنشر نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الجيزة

أعلن كنترول الشهادة الإعدادية انتهاء رصد وتجميع درجات نتيجة ثالثة إعدادي الترم الثاني بمحافظة الجيزة ولم يتبقى سوى اعتمادها من قبل المسئولين في المحافظة.

وأجرى اختبارات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة نحو 163056 طالبا وطالبة مثلوا في 945 مدرسة و تم توزيعهم على 656 لجنة رئيسية او 11648 لجنة فرعية، وشهدت تلك اللجان اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية، المنصوص عليها من قبل وزارة الصحة لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا. ومن ثم يقدم لكم موقعي "دليل وطن" و"نتيجة نت" نتيجة سنة 3 إعدادي الفصل الدراسي الثاني عبر الروابط التالية:

من هنا يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني من موقع اقراء نيوز

من هنا يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني من موقع "نتيجة نت"

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة القاهرة

وفي ذات السياق وفيما يتعلق بنتيجة إعدادية القاهرة 2021، نوه كنترول الشهادة الإعدادية على أنه تم رصد وتجميع درجات نتيجة ثالثة إعدادي الترم الثاني بمحافظة القاهرة، وجاري الانتهاء من الأعمال الأخير، ومن المنتظر اعتمادها من المحافظ خلال الساعات القادمة.

وأدى اختبارات سنة 3 إعدادي بمحافظة القاهرة نحو 76766 طالبة بمجموع 158796 طالب وطالبة، تم توزيعهم داخل 75 لجنة. كما تم توزيع الطلاب في اللجان الامتحانية بواقع 14 طالب فقط داخل كل جنة في محافظة القاهرة للحفاظ على تعلمات وزارة الصحة بضرورة التباعد بين الطلاب. ومن ثم يقدم لكم موقعي "دليل وطن" و"نتيجة نت" نتيجة إعدادية القاهرة عبر الروابط المذكورة أعلاه

صحة تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة والجيزة

نفى كلا من محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد ومحافظ القاهرة اللواء أحمد راشد وجود أي حالات لتسريب الامتحانات موضحين أن سير العملية الامتحانية اتخذت إجراءات صارمة على أعلى المستويات حيث تم الإحكام والرقابة علي أوراق الأسئلة لمنع أي محاولات تسريب أو غش جماعي. كما أنه لم يصلهما أي شكاوى سواء عن غش جماعي أو تسريب للامتحانات.كما وضحا سيادتها أن الامتحانات مرت بكل سلاسة ويسر دون ظهور أي مشاكل،كما أكدا المحافظين أنهما سيعتمدا نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس في الساعات القليلة القادمة

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة