رياضة

سيناريوهات ضم الثلاثي الكبار لقائمة المنتخب الأوليمبي.. تعرف عليها

16-6-2021 | 15:04

محمد صلاح

أحمد ناجي

يستعد الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني لحسم مصير القائمة النهائية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020»، ومن بينها ضم ثلاثة لاعبين كبار.

وضع «غريب» 8 أسماء من اللاعبين الكبار لضم 3 منهم، وهم: محمد الشناوي ومحمد أبوجبل وأيمن أشرف ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي وطارق حامد ومحمد النني ومحمد صلاح، ولكنه لم يستقر حتى الأن على أسماء الثلاثى بشكل نهائى.

وينتظر جهاز المنتخب الأوليمبي موقف محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي النهائى من المشاركة فى أولمبياد طوكيو، إذ لم يحسم «الريدز» موقفه النهائى سواء بالموافقة أو الرفض، كما لا يزال مصير محمد الشناوى حارس الأهلى غامضًا، إذ أنه في حال تأهل «الأحمر» لنهائي دورى أبطال إفريقيا المقرر له يوم 17 يوليو المقبل، لن يتمكن الحارس الدولى من المشاركة فى الأولمبياد.

واضطر الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي - مع هذا الوضع - لإرجاء حسم اختياراته من بين اللاعبين الكبار، مع وضع سيناريوهات بديلة تحسبًا لأى تطورات قد تطرأ.

ويضع جهاز المنتخب الأوليمبي سيناريوهات بديلة بشأن الثلاثى الكبار حال تعذر ضم «الشناوى وصلاح»، ومن بينها الاستعانة بأحمد حجازى ومحمود حمدي «الونش» وطارق حامد فى القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد طوكيو.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة