حـوادث

تجديد حبس ربة منزل وشقيقها للنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بالمقطم​

16-6-2021 | 10:22

تجديد حبس - أرشيفية

طلعت الصناديلى

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، اليوم الأربعاء، بتجديد حبس سيدة وشقيقها، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالنصب على المواطنين، والاستيلاء على 27 مليون جنيه بمنطقة المقطم.

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمين ٤ أيام علي ذمة التحقيقات، كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمين والواقعة لاستكمال التحقيقات.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة، معلومات تفيد بقيام إحدى السيدات وشقيقها، مقيمين بدائرة قسم شرطة المقطم، بالنصب على عدد من المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، عقب إيهامهم باستثمارها لهم فى مجال تجارة الدواجن والمواد الغذائية مقابل أرباح شهرية، وعدم التزامهما بذلك وتهربهما من سداد أصول المبالغ المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بدعوى توظيفها مقابل أرباح شهرية، وأقرا بارتكاب 13 واقعة استيلاء بذات الأسلوب، وقد بلغ إجمالي المبالغ المالية المُستولى 27 مليونًا و470 ألف جنيه، باستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهمين، واتهموهما بالنصب عليهم .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق .

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة