محافظات

محافظ بورسعيد يتابع تطوير ورفع كفاءة منطقة «فاطمة الزهراء»

15-6-2021 | 22:01

جانب من الإجتماع

بورسعيد - خضر خضير

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء اليوم الثلاثاء، اجتماعا لمتابعة تنفيذ الخطة الشاملة لتنمية وتطوير منطقة فاطمة الزهراء في حي الضواحي.

وتابع المحافظ جهود الجهات المختصة فى تطوير منطقة  فاطمة الزهراء، وذلك فى إطار أعمال التطوير الشاملة التى تشهدها المنطقة، والتى تتضمن رفع كفاءة ورصف جميع الشوارع الداخلية بالمنطقة، وصيانة الأعمدة الكهربائية وتوصيل المياه، وزيادة الطابع الجمالي بإضافة اللاند سكيب بالمنطقة.

وشدد محافظ بورسعيد، على كافة الجهات المعنية والمشاركة فى أعمال تطوير منطقة فاطمة الزهراء، بالالتزام بالموعد المحدد لتنفيذ مشروع التطوير بالمنطقة، على درجة عالية من الكفاءة، تماشيا مع أعمال التطوير التى شهدها حي الضواحي.

كما أكد المحافظ أن أعمال التطوير ستشهد تغيير وتطوير شبكات الصرف الصحى داخل منطقة فاطمة الزهراء بالكامل، بما يساهم فى انتهاء عصر مشكلات الصرف الصحى، مؤكدا أن منطقة فاطمة الزهراء كانت من أكثر المناطق احتياجا للتطوير على كافة المستويات، والخطة الشاملة للتطوير تساهم فى توفير حياة كريمة للمواطن بالمنطقة، بالإضافة إلى مبادرات تعديل السلوكيات للحفاظ على ما يتم إنجازه، مؤكداً تقديم الدعم للقائمين على أعمال تطوير المنطقة حتى تتم بالشكل اللائق لمحافظة بورسعيد.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة