أخبار

حسين زين يلتقى وزير الدولة لشئون الإعلام الأردنى لمناقشة مقترح إنتاج عمل درامي يؤرخ تاريخ البلدين

15-6-2021 | 17:31

جانب من اللقاء

فاطمة شعراوى

استقبل اليوم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام المهندس صخر مروان دودين  وزير الدولة لشئون الإعلام الاردنى والوفد المرافق، حيث بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك بين الهيئة الوطنية للإعلام ووزارة الدولة لشئون الإعلام  الأردنية فى مختلف مجالات العمل الإعلامي.

وقد اقترحا الجانبان عمل انتاج درامي مشترك يؤرخ لعراقة وأصالة التاريخ المصرى والأردنى ليكون وثيقة درامية متميزة يتعرف من خلالها الشباب والأجيال القادمة على عراقة الحضارة المصرية والأردنية من ثقافات وعادات وتقاليد أصيلة للبلدين الشقيقين، وترسخ لديهم حب الأوطان والعمل بجهد من أجل رفعته.

وأكد زين على تفعيل التعاون مع الجانب الأردني  بما يحقق مردود  ايجابي على الجانب المهنى والاقتصادى معا، ومؤكدا على  ضرورة التنسيق الدائم مع الجانب الأردني فى التغطيات الإعلامية لمختلف الأحداث الهامة وأن هناك تعاونا مثمرا مع الإعلام الأردني، لا سيما الانتاج المشترك ببرنامج بيت للكل، حيث أشاد الوزير الأردني ببرنامج بيت للكل مؤكدا أنه أحدث صدى كبيرا لدى المشاهد العربي لمضمونه الإعلامي المتميز ومناقشته لقضايا وموضوعات تشغل الرأى العام العربي بمهنية واحترافية، كما أشاد الوزير الأردني بالدراما المصرية والفن المصرى الذى أسهم بشكل كبير  في تشكيل وعى ووجدان الأمة.

وأكد المهندس صخر مروان على أهمية التعاون الإعلامي مع هذا الصرح الإعلامى الكبير الذى يمتلك امكانيات وخبرات متميزة  معربا عن تقديره الكبير للإعلام المصرى المهنى المتميز.

وتطابقت وجهات نظر الجانبان فى ضرورة تفعيل الأدوات الإعلامية والتنسيق المتواصل بينهما  للتصدى للشائعات والأكاذيب التى تطلقها بعض منصات التواصل الاجتماعي.

كما ناقش الجانبان بروتوكول تعاون لتنشيط الدورات التدريبية لتبادل الخبرات والتجارب الإعلامية بين البلدين الشقيقين.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة