أخبار

أول تصريح للعامل المصري بالكويت بعد حادث صدمه بسيارة | فيديو

15-6-2021 | 16:30

العامل المصري بالكويت النبي دشناوي

محمد خيرالله

  أكد عبد النبي دشناوي محمد محمود، العامل المصري الذي صدمه هندي، بسيارته داخل محل بالكويت، أنه بصحة جيدة الآن وأنه أصيب إصابات سطحية خلال الحادث.

وتقدم "دشناوي" بالشكر للسفارة المصرية في الكويت، ولوزير القوى العاملة محمد سعفان لتحركهما للاطمئنان على صحته فور حادث الاصطدام.
 
وأشار إلي أنه تم على الفور انتقال الجهات المعنية الى موقع الحادث وتم تحرير محضر بالحادث تحت رقم ٨٤/٢٠٢١ مرور الجهراء، وتحفظت على قائد السيارة وهو هندي الجنسية ويخضع للتحقيق الآن للتعرف على أسباب وملابسات الحادث والوقوف على ما إذا كان بالخطأ أم متعمدا.

كان قد أصدر وزير القوي العاملة محمد سعفان، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بدولة الكويت، بمتابعة حادث تعرض المواطن المصري عبدالنبي دشناوي محمد محمود الذي يعمل في مول أقمشة في الكويت ، حيث قامت سيارة يقودها شاب من جنسية آسيوية باقتحام المحل مما أحدث تلفيات جسيمة بالمحل وبعض الإصابات السطحية للمواطن الذى يعمل بائعا داخل مول العالمية بمحافظة الجهراء.

وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة، أن الوزير يطمئن علي حالة المواطن المصري وتم إبلاغه تمنياتنا له بالشفاء العاجل من الإصابات السطحية.

وقال: إن الوزير تلقي تقريرا عاجلا من الملحق العمالي أحمد إبراهيم رئيس المكتب العمالي بالكويت، أشار فيه إلى أنه تم الحصول على بيانات عن المصري المصاب، ويدعى عبد النبي دشناوي محمد محمود  ويعمل عامل في مول العالمية في الكويت منذ ما يقرب من 35 عاما وتم  التواصل مع ابن أخيه شريف عبدالخالق الدشناوي واطمأن عليه هو بصحة جيدة وبمنزلة ولم يتعرض للإصابة.

  


أول تصريح للعامل المصري بالكويت بعد حادث صدمه بسيارة

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة