Close ad

كوكي لاعب منتخب إسبانيا: قدمنا 110 بالمائة من مجهودنا ولكن لم نكن محظوظين

15-6-2021 | 12:35
كوكي لاعب منتخب إسبانيا قدمنا  بالمائة من مجهودنا ولكن لم نكن محظوظينكوكى لاعب منتخب إسبانيا
كريم السعدنى

أبدى كوكي لاعب وسط المنتخب الإسباني، عدم رضاه عن نتيجة التعادل السلبي التي حققها فريقه أمام السويد، مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بكأس أمم أوروبا لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وقال كوكي في تصريحات بعد المباراة: "نحن محبطون بالطبع من عدم تمكننا من التسجيل، الفريق بذل مجهودا كبيرا خلال المباراة، ببساطة لم نكن محظوظين، يجب علينا مواصلة القتال".

من جانبه قال فيكتور ليندلوف مدافع المنتخب السويدي والذي فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة: "لقد قدمنا 110 بالمائة من مجهودنا، الإسبان لعبوا بشكل جيد للغاية وكان من الصعب مواجهة ضغطهم لكننا حصلنا على نتيجة جيدة بالفعل".

أما إيميل فورسبيرج لاعب وسط المنتخب السويد، والذي كان يأمل في التسبب بالإزعاج للفريق الإسباني مثلما حدث في آخر مباراة بين الفريقين (انتهت بالتعادل 1 / 1)، فقد أبدى فخره بزملائه في الفريق وما قدموه.

وقال فورسبيرج لاعب وسط لايبزج الألماني: "فخور جدا بالأداء لقد التزمنا تماما بخطة المباراة، أنا سعيد بالحصول على تلك النقطة". وسيسافر المنتخب السويدي إلى مدينة سان بطرسبرج الروسية لمواجهة منتخب سلوفاكيا متصدر المجموعة الخامسة، فيما سيبقى المنتخب الإسباني في إشبيلية حيث سيواجه المنتخب البولندي يوم السبت.

وفشل المنتخب الإسباني في تحقيق الفوز للمرة الثانية في آخر ثلاث مباريات افتتاحية له بأمم أوروبا، حيث تعادل 1 / 1 مع إيطاليا في أولى مبارياته في نسخة 2012 في بولندا وأوكرانيا، ثم فاز على التشيك 1 / صفر في مستهل مشواره بنسخة عام 2016 في فرنسا. على الجانب الأخر حافظ المنتخب السويدي على نظافة شباكه في البطولة للمرة الأولى منذ مباراته أمام فرنسا في نسخة عام 2012 حينما فاز بنتيجة 2 / صفر، فيما خسر بنتيجة صفر / 1 أمام كل من إيطاليا وبلجيكا وتعادل مع أيرلندا 1 / 1 في نسخة 2016.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: