محافظات

رئيس جامعة أسيوط يزور المستشفى البيطري للاطمئنان على سير الامتحانات | صور

15-6-2021 | 12:04

الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط فى لجان الامتحانات

أسيوط - إسلام رضوان

أكد الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، حرص إدارة الجامعة على توفير كافة السبل والآليات، التي من شأنها الارتقاء بالعلوم الطبية البيطرية، وذلك انطلاقًا من دورها الحيوي فى خدمة المجتمع.

جاء ذلك خلال جولته بالمستشفى البيطري التعليمي، التي تضمنت تفقده قاعة الأنشطة الطلابية وقاعات المناقشات الرئيسية للماجستير والدكتوراه، بالإضافة إلى اطمئنانه على انتظام سير العملية الامتحانية، حيث يجرى امتحان مادة الباطنة للفرقة الثالثة بالكلية. 

وأشاد الدكتور شحاتة غريب، نائب رئيس الجامعة، بالتزام الجميع بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والالتزام بكافة اللوائح والإجراءات والضوابط المتخذة لتوفير أقصى درجات الانضباط داخل لجان الامتحانات. 

وأكدت الدكتورة مديحة درويش، عميدة كلية الطب البيطري، حرص إدارة الجامعة تحت قيادة واعية برئاسة الدكتور طارق الجمال، بتوفير كافة الإمكانات والمقومات المادية والتقنية لتحديث البنية التحتية للكلية من معامل ومدرجات وقاعات لأستكمال أعمال التطوير داخل الكلية والمستشفى البيطري التعليمي لخدمة العملية التعليمية والبحثية لتخريج طبيب بيطري قادر على مواكبة احتياجات سوق العمل المحلية والدولية ومؤهل لتلبية احتياجات المجتمع في مجال الطب البيطري.

  


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة