حـوادث

التحقيق في واقعة مقتل ربة منزل على يد زوجها بسبب خلافات أسرية بمنطقة 15 مايو

15-6-2021 | 02:23

جثة - أرشيفية

طلعت الصناديلي

تباشر نيابة حوادث حلوان الكلية، التحقيق في واقعة مقتل ربة منزل على يد زوجها -صاحب مصنع- خنقا باستخدام إيشارب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه، وفر هاربا، بسبب خلافات عائلية، بمنطقة 15 مايو. 

واستمعت النيابة لأقوال نجل المجني عليها، واقر أن خلافات أسرية وقعت مؤخرًا بين والده ووالدته، ونشبت بينهما عدد من المشاجرات آخرها يوم الواقعة عندما استفزته والداته فخنقها وتركها جثة على الأرض؛ وعندما عاد للمنزل وجد جثة والداته فأبلغ الشرطة واتهم والده لأنه كان آخر شخص معها في المنزل، وقال إنه لا خلافات بين المجني عليها وأي أحد غير والده.

وكانت النيابة قد صرحت بدفن جثة المجني عليها، عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية؛ وأمرت بسرعة ضبط واحضار المتهم الهارب، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهم لاستكمال التحقيقات.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة مدينة 15 مايو، بلاغا من نجل صاحب مصنع بقيام والده بقتل والدته فى محل سكنهما التابع لدائرة القسم، فانتقل رجال وحدة المباحث لمحل البلاغ، وتبين صحة البلاغ، ومقتل ربة منزل على يد زوجها، على خلفية وقوع مشاجرة بينهما بسبب خلافات أسرية، الأمر الذى دفع الزوج لإنهاء حياة زوجته خنقا باستخدام غطاء الرأس إيشارب إذ لفظت أنفاسها الأخيرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة