حـوادث

تجديد حبس المتهم بسرقة ميكانيكي

15-6-2021 | 02:21

تجديد حبس - أرشيفية

طلعت الصناديلي

أمر قاض المعارضات بمحكمة مايو، تجديد حبس عاطل 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالإشتراك مع آخر -هارب- بسرقة ميكانيكي بمنطقة 15 مايو. 

كانت النيابة قد امرت بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات، وأمرت بسرعة ضبط واحضار المتهم الهارب، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهمين لاستكمال التحقيقات.

ترجع تفاصيل الواقعة الي تلقى قسم شرطة مدينة 15 مايو، بلاغا من الأهالى يفيد ضبطهم شابا من منطقة المشروع الأمريكي التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان، وهروب زميله، بعد اعتدائهما على شاب، ميكانيكي، وسرقة هواتفه المحمولة.

على الفور انتقل رجال وحدة مباحث قسم شرطة 15 مايو لمكان البلاغ وبمناقشة المجنى عليه قرر أنه تعرف على المتهم وزميله من خلال الدخول لموقع مخصص لممارسة الفجور، وأنه تقابل مع المتهمين بمنطقة المشروع الأمريكي، ثم قاما باصطحابه لإحدى الحدائق العامة بمدينة 15 مايو، وقاما بالاستيلاء على هواتفه المحمولة، وحاولا الفرار، ولكنه نجح فى الإمساك بأحدهما.

 وبمناقشة المتهم أقر بصحة أقوال المجنى عليه وأدلى ببيانات المتهم الهارب، وأضاف أنه وزميله كونا تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب حوادث سرقة ضحاياهم من ذوي الميول الجنسية غير السوية، حيث يقوم أحدهما بعرض نفسه على مواقع التواصل الاجتماعى لممارسة الفجور، واستدراج الضحايا، وعقب الاتفاق بينهما على اللقاء يحضر زميله ويسرقان الضحية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة