حـوادث

عاطلان يتعديان على مسن ويسرقان مركبة "توك توك" ملكه بالوراق

15-6-2021 | 02:17

مركبة توكتوك- ارشيفية

هاني بركات
لم يرحموا ضعفه وكبر سنه، فعلى الرغم من أنه بلغ من العمر ما يجعله لا يستطيع العمل كغيره من أقرانه، إلا أن ضيق ذات اليد جعله يعمل سائق توك توك حتى يتمكن من العيش، ليجده زبانية الشيطان صيدا ثميناً فكانوا له بالمرصاد، فبدلاً من أن يكون لهم عبرة و عظة فيتعلمون منه الكسب الحلال، تعدى عليه اثنان منهم فلم يكن كبر سنه شفيعاً له عندهم، ولم يرحما ضعفه ليستوليا على التوك توك الذى يقتات منه ويتركانه ملقى على الأرض فى جريمة وثقتها الكاميرات، إلا أن الجناه لازالوا هاربين. 


 


بداية الواقعة، أثناء سير سائق توك توك، 66 سنة، بمنطقة الوراق، استوقفه شاب يطلب منه توصيله إلى شارع ترعة السواحل، وأثناء سيره بذلك الشارع فجأة أوقفه وتعدى عليه بالضرب وكان بانتظار المتهم شريكه ليجهزا على ضحيتهما ويستوليا على التوك توك ويفرا هاربين، وتركاه ملقى على الأرض يبكى ويتألم  من إصاباته التى ألمت به، وفقدان مصدر رزقه الوحيد الذى كان يعينه على مواجهة مصاعب الحياة وتحدياتها التى بات يأن منها الشباب.


 


وعلى الرغم من أن الكاميرات وثقت الجريمة، بقيام المتهم الأول الذى استقل التوك توك بصحبة المجنى عليه بالنزول مرة فجأة والاعتداء عليه وضربه وطرحه أرضا من على التوك توك ليقوم شريكه باستقلال التوك توك ويلحق به وفرا هاربين بالتوك توك.


.


وبعد مساعدة المارة له وعلاجه بالمستشفى توجه إلى قسم شرطة الوراق، وقام بتحرير المحضر رقم 9153 جنح الوراق 2021؛ إلا أن المتهمين لازالا أحراراً، و العجوز فقد مصدر رزقه الوحيد، و كل أمله في أن يتمكن رجال الأمن فى إعادته له قبل أن يتسول قوت يومه.


 


تم اتخاذ الإجراءات القانوينة اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.


iframe width 560 height 315 src https://www.youtube.com/embed/lEIqFNylO6A title YouTube video player frameborder 0 allow accelerometer autoplay clipboard-write encrypted-media gyroscope picture-in-picture allowfullscreen /iframe

كاميرات المراقبة كشفت الواقعة.. شاهد لحظة الاعتداء على سائق توك توك وسرقته بالوراق

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة