ثقافة وفنون

صدور كليب "لو كنت" عبر يوتيوب لأكرم حسني وهيفاء

14-6-2021 | 17:36

أغنية لو كنت لأكرم حسني وهيفاء وهبي

سارة نعمة الله

نشر النجم أكرم حسني والنجمة هيفاء وهبي، كليب غنائي جديد، هو العمل الغنائي الأول الذي يجمع بينهما، ويحمل عنوان "لو كنت" عبر قنواتهما على موقع "يوتيوب".

الأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني، ومدير التصوير أحمد بشاري، وتم تصوير الكليب الجديد مؤخراً في لبنان.

تبدأ الأغنية بإيقاعات حديثة خفيفة راقصة تعتمد على الإيقاع مع حوار ارتجالي بين أكرم وهيفاء حول تيمة "لو كنت" ويفترض كل منهما ماذا لو لم يكن إنسانا فماذا سيصبح؟ من خلال طرح أفكار توضح طريقة تفكير الرجل والمرأة في هذا الشأن.

ومن جانبه، قال أكرم حسني: "بداية جديدة لمفاجأت كثيرة قادمة إن شاء الله".

 وأضاف أكرم، أن هيفاء وهبي نجمة كبيرة وذكية ولها شعبية وجمهور كبير في مصر ولبنان والوطن العربي والعمل معها، إضافة لأي فنان أو فنانة على المستويين الفني والإنساني أيضاً. 

يذكر أن أكرم حسني أطلق أمس هاشتاج #لو_كنت مع صورة جديدة وكتب عليها "لو كنت شكل هندسي كنت هميل للانحراف" بالتزامن مع نشر الفنانة هيفاء وهبي صورة جديدة معلقة عليها "لوكنت عين مغمضه كنت ابقي برضه شايفه" بنفس الهاشتاج، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولاً على تويتر في مصر ولبنان، وشارك الهاشتاج عدد كبير من نجوم الفنان. 

وكانت آخر أعمال أكرم حسني أغنية مسلسل لؤلؤ "إن جيت للحق" بالتعاون مى عمر، ومن تلحين مصطفى العسال وتأليف أكرم حسني.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة