أخبار

عمرو عثمان: التنسيقية أعادت صياغة السياسة بمفهوم جديد

14-6-2021 | 16:26

عمرو عثمان عضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ونائب محافظ بورسعيد

أحمد سعيد حسانين

قال عمرو عثمان، عضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ونائب محافظ بورسعيد، إن التنسيقية بمثابة الصرح الأكبر والعلامة الفارقة في تاريخ الحياة السياسية في مصر لبناء وتشكيل الوعي السياسي والثقافي المستنير لأجيالنا القادمة.

وقال عثمان: «ثلاث سنوات على تأسيس التنسيقية، جنت ثمارها أرض مصر الغالية في جميع المجالات بسواعد وجهود شبابها؛ وبدعم الدولة ورئيسها ذو الرؤية الثاقبة الذي يؤمن بقدرة الشباب ليس فقط في تحقيق الإنجازات بل في عمل المعجزات».

وتابع أن التنسيقية أعادت صياغة السياسة في أذهان الجميع بمفهوم جديد يواجه التحديات المتفاقمة، عن طريق مائدة الحوار التي انشأتها مابين مختلف الأحزاب التي ينتمي إليها الشباب ومناقشتهم العديد من القضايا وإجماعهم على مخرج واحد توافقي رغم اختلاف ايدلوجياتهم السياسية .

وأضاف  أن التنسيقية تستهدف بناء إنسان مصري على قدر كبير من الثقافة وعلى دراية بكافة التحديات وبما يتفق مع مصلحة الدولة المصرية لدحض الأكاذيب وإبراز الحقيقة وبناء مستقبل أفضل ، فمع وجود هذه المنصة الحوارية البناءة ، أصبحت التنسيقية هي منارة السياسة في مصر.

وأضاف أن الدولة راهنت على شبابها الواعي الدؤوب، وأدركت التنسيقية أن الشباب هم من يرسمون ملامح الغد والمستقبل بعلمهم وطاقتهم ويسطرون نجاحات وإنجازات السنوات القادمة بكفاءتهم وخطاهم الثابتة ورؤيتهم الخلاقة،

وأكمل أن التنسيقية أهدت العمل العام في مصر العديد من القيادات التنفيذية والتشريعية والإعلامية ؛ وقد كان كل منهم على قدر المسئولية أمام الله والوطن ، ومسئوليته بحمل اسم التنسيقية الذي سيظل شرفا لكل من انتمى لهذا الصرح العظيم.

 

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة