محافظات

حبس سيدة 4 أيام بتهمة قتل طفلها بالشرقية

14-6-2021 | 13:44

حبس سيدة - أرشيفية

الشرقية - عادل الشاعر،

قررت نيابة مركز أبوكبير بمحافظة الشرقية، حبس سيدة 4 أيام لاتهامها بقتل طفلها الرضيع عمدا، خوفا من فضح سلوكها وارتكابها جريمة الزنا، أثناء سفر الزوج لخارج البلاد.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد قيام زوج برفع دعوة زنا علي زوجته واتهامها بقتل طفل رضيع عمدا أنجبته من الزنا، بكتم أنفاسه بوسادة للتخلص منه.

كشفت تحريات المباحث أن الزوج شك في سلوك زوجته ونسب طفله الذي حملت أمه فيه بعد سفر الزوج بـ 6 أشهر، وتسجيله باسمه في شهادة الميلاد، مما دفعه بالمطالبة بإجراء فحوصات "dna" للطفل، هذا الإجراء دفع أمه لقتل الطفل اعتقادا منها بإخفاء جريمتها.

تم القبض علي الزوجة التي تعيش في إحدى القرى التابعة لمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، والتي تدعى " نبوية ع . ع . 33 عاما - ربة منزل"، قال الزوج عنها في تحقيقات النيابة أن السيدة الريفية التي عاشت لتحافظ علي عفتها سافرت أنا للخارج من أجل توفير مال لي وأولادها، ولكنها استغلت غيابي وأنشأت علاقة محرمة مع آخرين، ويبلغ عددهم 11 رجلا طبقا لما كشفته تحريات المباحث، وحملت منهم سفاحا، ووصل بها الجرم لقتل الطفل الرضيع الذي ليس له ذنب غير أنها أمه.

تم عرض المتهمنة علي النيابة العامة والتي قررت حبسها 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة