ثقافة وفنون

خالد الصاوي: "الأهرام" لها هيبة.. وفخور بتواجدي في هذا الصرح العريق| صور

14-6-2021 | 02:00

خالد الصاوي في مؤسسة "الأهرام"

منة الله الأبيض - تصوير: أحمد رفعت

حل الفنان خالد الصاوي ضيفًا على مؤسسة الأهرام وكرمته "بوابة الأهرام" احتفاءً بمسيرته الفنية الكبرى، بخاصة بعد نجاح مسلسليه "القاهرة كابول" و"اللي مالوش كبير" في السباق الرمضاني، وسلمه درع التكريم الكاتب الصحفي ماجد منير، رئيس تحرير «بوابة الأهرام» و«الأهرام المسائي» بحضور محرري الإصدارين.


وقام النجم خالد الصاوي بجولة في مبنى الأهرام الرئيسي بعد وصوله مباشرة، وكان في استقباله أسرة "بوابة الأهرام"، وتم اصطحابه لقاعة الاجتماعات لإجراء حوار فني وثقافي حول أعماله الدرامية والسينمائية والمسرحية.

وعبر "الصاوي" عن سعادته وفخره بتواجده في مؤسسة الأهرام، وقائلا: "الأهرام مؤسسة لها هيبة، وحضور واسع ومهم في الأوساط الإعلامية العربية والعالمية"، مشيرًا إلى تجربته الصحفية في مجلة "صباح الخير" وتدريبه على يد الكاتب الكبير الراحل لويس جريس".

وأكد الفنان في حواره لـ"بوابة الأهرام" دور الإعلام في تبني قضايا المجتمع ومواجهة الأفكار الظلامية بالحقيقة والبرهان.

خالد الصاوي من مواليد الإسكندرية في 25 نوفمبر 1963، بدأ مسيرته الفنية بالتمثيل في مسرح الجامعة، وقدم العديد من أدوار البطولة التي حصد بها نجاحات كبيرة في السينما والتلفزيون، ومن أبرز أعماله عمارة يعقوبيان وكده رضا وكباريه والفرح، ومسلسلات قانون المراغي وأهل كايرو والقاهرة كابول وغيرها.


خالد الصاوي في مؤسسة "الأهرام"


خالد الصاوي في مؤسسة "الأهرام"


الأستاذ ماجد منير رئيس التحرير وحوار مع الفنان خالد الصاوي


رئيس التحرير يستقبل الصاوي


رئيس التحرير الأستاذ ماجد منير يسلم النجم خالد الصاوي درع التكريم


خالد الصاوي يتسلم درع التكريم

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة