رياضة

رئيس اتحاد الكرة: وصول الأهلي لنهائي الأبطال "أزمة كبيرة" للأوليمبي

14-6-2021 | 01:13

الأهلي والترجي

محمد دراز

قال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، إن صعود فريق النادي الأهلي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على الترجي التونسي، سيتسبب بأزمة للمنتخب الأوليمبي الذي يستعد للمشاركة في أوليمبياد طوكيو.


وأشار مجاهد في تصريحات لبرنامج جمهور الثالثة  الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى أن بعثة منتخب مصر الأوليمبي ستتواجد في اليابان يوم 17 يوليو القادم استعدادًا لخوض أوليمبياد طوكيو، وهو نفس يوم إقامة نهائي دوري  أبطال إفريقيا.

وأضاف، أن "وصول الأهلي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا يوم 17 يوليو قد يشكل أزمة للمنتخب الأوليمبي، لأنه نفس يوم سفر الفريق إلى اليابان لخوض الأوليمبياد".

وتابع: "نهائي الكونفيدرالية سيكون يوم 10 يوليو، وإذا وصل بيراميدز له فلن تكون هناك مشكلة، مؤكدا أن "الأمر يختلف بالنسبة للأهلي، فاللاعب الذي لن يسافر إلى اليابان يوم 17 يوليو لن يستطيع أن يلحق بالمنتخب الأوليمبي في الأوليمبياد، نظرًا للنظام الصحي الخاص بالبطولة".

وذكر مجاهد أن  المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي الكابتن شوقي غريب، سيعقد جلسات مع مسئولي الأندية خلال الفترة القادمة لمناقشتهم حول إمكان استدعاء اللاعبين، خاصة أن القائمة النهائية سترسل يوم 30 يونيو ولا مجال لإدراج لاعب لن تتم الاستعانة به".

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة