رياضة

«كلارك»: المنتخب الأسكتلندي في حالة مزاجية جيدة قبل مباراته الأولى في «يورو 2020»

13-6-2021 | 20:49

كلارك

الألمانية

أكد ستيف كلارك المدير الفني للمنتخب الاسكتلندي لكرة القدم أن فريقه في حالة مزاجية جيدة قبل عودته للمشاركة في نهائيات بطولة كبرى بعد 23 عاما من الغياب، حيث يلتقي مع المنتخب التشيكي، غدا الاثنين، في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".


وقال كلارك للصحفيين اليوم الأحد في جلاسكو: "أعتقد أنه عندما تتأهل للمرة الأولى في آخر 23 عاما، على الأرجح تشعر بضغوط أقل".

وأضاف: "نتطلع لمشاركتنا، وسنبذل قصارى جهدنا في محاولة للتأهل للأدوار الاقصائية للمرة الأولى في فئة الرجال".

وكل اللاعبين جاهزين لدى كلارك لاختيار التشكيل الأساسي الذي سيخوض المباراة الافتتاحية للمنتخب الاسكتلندي في البطولة، وقال إنه حدد التشكيل الأساسي، ومع ذلك لم يكشف عنه.

وهناك لاعب واحد من المؤكد أن يلعب المباراة وهو القائد أندي روبرتسون.

من جانبه، قال روبرتسون، لاعب ليفربول :" مر وقت طويل على المشاركة في بطولة كبرى. يمكنك أن تشعر بالضجيج عبر جلاسكو وأنا واثق أن نفس الحالة موجودة في كل المدن في جميع أنحاء البلاد".

وأضاف: "نريد أن نبقي الابتسامة على أوجه الناس".

وتطبق اسكتلندا بإجراءت احترازية مشددة وسط جائحة فيروس كورونا، ولكن 12 ألف- تقريبا من المشجعين الاسكتلنديين، سيحضرون المباراة.

وقال روبرتسون: "للأسف اعتدنا أن تبقى المدرجات خالية. نحن نقترب من العودة للأنشطة الطبيعية وأتمنى أن تكون في الحياة بشكل عام".

وأضاف: " وجود الجماهير يحدث فرقا كبيرا . متأكد من أنه كان من الممكن أن نبيع كافة تذاكر ملعب هامبدين".

وبعد مواجهة المنتخب التشيكي، يسافر المنتخب الإسكتلندي إلى ويمبلي لمواجهة المنتخب الإنجليزي يوم الجمعة المقبل قبل أن يختتم مباريته في المجموعة الرابعة بمواجهة كرواتيا في جلاسكو.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة