رياضة

وزير الرياضة يشهد مباراة المنتخب الأوليمبي أمام جنوب إفريقيا

13-6-2021 | 20:28

وزير الرياضة يشهد مباراة المنتخب الأوليمبي

محمد الجوهرى

يشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مباراة المنتخب الأوليمبي المصري لكرة القدم أمام نظيره الجنوب إفريقي، في ثان مباريات المنتخب الودية استعداد لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة.

حرص الوزير على التواجد ومؤازرة المنتخب الأولمبي قبيل مشاركته في أولمبياد طوكيو 2020، مؤكداً على تقديم كل الدعم للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم، وتوفير احتياجاته من اجل المنافسة في الأولمبياد.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بثلاثية نظيفة، أحرز أحمد ياسر ريان، الهدف الأول والثاني في الدقيقة 18 والدقيقة 20 من الشوط الأول، وأحرز صلاح محسن الهدف الثالث من تسديدة رائعة تسكن الشباك في الدقيقة 23.

الجدير بالذكر، أن المنتخب المصري جاء في المجموعة الثالثة بأولمبياد طوكيو والتي تسمي "مجموعة الموت"، حيث يتواجد أيضاً منتخبات الأرجنتين، أسبانيا، ومنتخب أستراليا.

وخاض المنتخب الأوليمبي المصري مباراته الأولى أمام جنوب إفريقيا، يوم الخميس الماضي، على إستاد السويس، تغلب فيها المنتخب المصري بهدفين نظيفين، أحرز هدفي المباراة مصطفي محمد مهاجم المنتخب والمحترف في صفوف نادي جالتا سراي التركي.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة