رياضة

مدرب الدنمارك: تعرضنا للاستنزاف جسديا وعاطفيا أمام فنلندا بعد انهيار إريكسن

12-6-2021 | 23:43

كاسبر هيولماند مدرب الدنمارك

أكد كاسبر هيولماند المدير الفني للمنتخب الدنماركي أن لاعبي فريقه بذلوا جهودا مضاعفة لإكمال المباراة أمام فنلندا بعد تعرض نجم الفريق كريستيان إريكسن للانهيار وسقوطه مغشيا عليه.


وفاز منتخب فنلندا على مضيفه الدنماركي 0/1 اليوم السبت في المباراة التي جمعت بينهما في كوبنهاجن ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية بيورو 2020.

وقال هيولماند "ما قام به اللاعبون أمر لا يصدق ، لا يمكن أن أكون أكثر فخرا، اللاعبون تعرضوا للاستنزاف الجسدي والعاطفي".

وأوضح "كان لدينا خيارين ، أن نكمل المباراة اليوم أو نلعبها مساء غدا ، الجميع أراد اللعب اليوم ، اللاعبون أيقنوا أنهم لن يستطيعوا النوم لذا رأوا أنه من الأفضل إنجاز الأمور الآن".

وأشار هيولماند إلى أنه تحدث إلى إريكسن وعائلته، مضيفا "لقد تذكرنا جميعا أن أهم شيء في الحياة هي الصحة ، أن تلتف الناس المقربة حولك ، كل قلوبنا مع كريستيان وعائلته".

وانهار إريكسن نجم إنتر ميلان الإيطالي داخل الملعب قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول ، دون أي تدخل من أي لاعب أخر، وحاول الجهاز الطبي لمنتخب الدنمارك علاج اللاعب على مدار عشر دقائق قبل أن يقرر الحكم إيقاف المباراة.

والتف لاعبو الدنمارك حول إريكسن، وسط حالة صدمة لجميع من تواجد داخل الملعب.

وبكى بعض لاعبي الدنمارك بعد سقوط إريكسن على الأرض في الدقيقة 43.

وتوجه لاعبو المنتخب الفنلندي إلى غرف خلع الملابس في الوقت الذي نقل فيه إريكسن إلى خارج الملعب على محفة مع وضع قطعتين كبيرتين من القماش حول جسده وسط التفاف زملائه من حوله.

وحاول سيمون كاير قائد المنتخب الدنماركي والحارس كاسبر شمايكل احتواء سابرينا رفيقة إريكسن داخل الملعب.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة