اقتصاد

رئيس جمعية مسافرون: «منتدى شرم الشيخ» يفتح شهية الجنسيات الأوروبية العاشقة للسياحة المصرية

12-6-2021 | 16:41

منتدى رؤساء هيئات الاستثمار الإفريقية

فاطمة السروجي

قال الدكتور عاطف عبد اللطيف رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر وعضو جمعيتي مستثمري جنوب سيناء ومرسى علم إن انعقاد أول منتدى لرؤساء هيئات الاستثمار بالقارة الإفريقية في مدينة شرم الشيخ في ظل أجواء فيروس كورونا الصعبة ومشاركة ممثلين عن 34 دولة هو أكبر دعاية وتسويق للمقاصد السياحية المصرية ومدينة شرم الشيخ خاصة.

وتابع أن إقامة منتدى بهذا الحجم حاليًا في منتجع سياحي يجذب أنظار وكلاء ومنظمي رحلات السياحة والسفر من جديد لشرم الشيخ، ويفتح شهية الجنسيات الأوروبية ايضا العاشقة للسياحة المصرية وهي من الأسواق الرئيسية في مصر للعودة لمصر بشكل أكبر.

وأضاف عبد اللطيف في تصريحات له اليوم السبت، أن هذا التجمع الكبير من مختلف دول القارة الأفريقية ووسائل الإعلام المحلية والعالمية سيكون رسالة لنقل صورة حقيقية عن مدينة شرم الشيخ إلى العالم بأنها منتجع ومدينة سياحية عالمية آمنة وبها جميع الإجراءات الاحترازية ضد كورونا لاستقبال السياحة والضيوف وإقامة المؤتمرات الدولية بها.

وتوقع أن يكون لهذا المنتدى انعكاس ايجابي على حركة السياحة الأفريقية لشرم الشيخ خلال الفترة القادمة في ظل نقل رسائل وانطباعات المشاركين لأصدقائهم وبلدانهم وما يلتقطونها من صور وفيديوهات أثناء تواجدهم بشرم الشيخ ونشرها عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا سيعطي دفعة ورغبة للأشقاء في القارة لزيارة مصر والاستمتاع بشواطئها الجميلة وجوها الممتع.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة