رياضة

رودري يستبعد إسبانيا من المرشحين للفوز باليورو

3-6-2021 | 15:46
رودري يستبعد إسبانيا من المرشحين للفوز باليورورودرى
Advertisements
وكالات

قال لاعب مانشستر سيتي، رودريجو هيرنانديز "رودري"، اليوم الخميس، إن المنتخب الإسباني "بالطبع'' لديه "فرص'' للفوز ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، لكنه حذر من أنه لم يصل في البطولات الأخيرة إلى الجولات النهائية، لذلك لا يعتقد أنه مرشح للفوز بالبطولة.


وأوضح لاعب الوسط الدولي (24 عاما) "يجب أن نكون مدركين للموقف؛ لقد تحدثت عن الأمر عدة مرات، بأننا جيل جديد ومثير، وندرك أننا لم نصل إلى الجولات النهائية في البطولات الأخيرة، لذلك لا أعتقد أننا مرشحون للفوز بالبطولة، لكن لدينا فريق قوي وبمقدورنا أن نقاتل".

وتابع "أنا مقتنع بأنه يمكننا تحقيق ذلك من خلال التضحية والتضامن، ومعرفة أن الطريقة الوحيدة التي يجب أن نفوز بها هي اللعب الجماعي، إذا فزنا، فهذا سيرجع إلى لاعبي الفريق، الذين يشاركون والذين لا يشاركون".

وسئل عما إذا كان حارس برايتون الإنجليزي، روبرت سانشيز، مستعدا لحراسة مرمى منتخب (لاروخا)، أجاب "إذا كان هنا، فهذا من أجل شيء ما؛ إنه أظهر مستوى جيد للغاية هذا الموسم مع فريقه. سيكون أي من حراس المرمى الثلاثة المتاحين لدينا، خيارا رائعا".

واختتم "دي خيا هو الأكبر سنا، وهو (روبرت سانشيز) وأوناى سيمون أصغر سنا؛ أي من الثلاثة سيكون رائعا".

ويستهل منتخب إسبانيا مشواره في أمم أوروبا أمام السويد يوم 14 يونيو الجاري، حيث يشارك ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا كل من بولندا وسلوفاكيا.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة