ثقافة وفنون

محمد أنور يستعد لتصوير أجزاءً جديدة من «إسعاف يونس»

1-6-2021 | 19:48
محمد أنور يستعد لتصوير أجزاءً جديدة من «إسعاف يونسالفنان محمد أنور
Advertisements
إنجى سمير

يستعد الفنان محمد أنور لتصوير الجزء الثانى والثالث من مسلسله «إسعاف يونس»، حيث يقوم حاليًا مؤلفا العمل مصطفى عمر وفاروق هاشم بكتابة السيناريو، وسيتم تناول خطوط درامية جديدة للحفاظ على نجاح الجزء الأول الذى حقق تفاعلًا كبيرًا مع الجمهور ووصل لأعلى مشاهدة على المنصة الإلكترونية التى عرض عليها، على الرغم من عرضه خارج الشهر الكريم.

ويحرص محمد أنور على أن يكون الجزء الجديد مختلفا، خاصة أن الجهة المنتجة تريد إنتاج عشرة أجزاء بعد التفاعل على العمل، نظرا لأنه يدور فى شكل كوميدى لايت.

وقال أنور إن العمل كان محددا له منذ البداية عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، وتأخرنا فى فترة تحضيره وتصويره حتى نقدم محتوى جيدا يليق بطرحه على المنصات الإلكترونية والتى يذهب لها المشاهد خصيصا لمشاهدة العمل على عكس العرض فى التليفزيون الذى يتيح مشاهدته للجميع، وبالفعل استطعنا تقديم شيء مختلف حتى تكون نهاية كل حلقة بها تشويق للجمهور لمتابعة الحلقات التالية دون ملل، خاصة أنه مسلسل ملئ بالعديد من الخطوط الدرامية المليئة بالنجاح والفشل والرومانسية والكوميديا وطموح شاب وإصراره على تحقيق أحلامه.

وأكد أنور أن العرض على المنصات هو المستقبل، قائلا إننا عندما وجدنا أن المسلسلات الأجنبية التى تعرض على المنصات حققت نسبة مشاهدة عالية اتجهنا لهذا النمط على الفور، لنكون من الأوائل الذين حققنا ذلك، ولم نقف عند هذه النقطة فقط بل نطور من أنفسنا دائما، بعرض أعمال ضخمة. وأرجع أنور غيابه عن السباق الرمضانى الماضى لعدم وجود سيناريو مناسب، مؤكدا أن الأهم بالنسبة له أن يجد عملا مختلفا دون النظر لأن يكون فى شهر رمضان أو خارجه.

مسلسل «إسعاف يونس» تعتمد أحداثه على ظهور نجم كضيف شرف فى كل حلقة من حلقات العمل، وتضم القائمة عددًا كبيرًا من النجوم منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم.

المسلسل يشارك فى بطولته سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد على رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وإخراج معتز التوني، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل فى قصة حب مع سارة سلامة.

نقلاً عن الأهرام المسائي
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة