حـوادث

«زوجة من الجحيم».. قطعت رقبة زوجها وشوهت جسده: اتجوز عليا |صور وفيديو

27-5-2021 | 17:24
«زوجة من الجحيم قطعت رقبة زوجها وشوهت جسده اتجوز عليا |صور وفيديوموقع جريمة زوجة قطعت رقبة زوجها وشوهت جسده
محمد محسب

لم يكن يشق هدوء منطقة إمبابة، في الثالثة من فجر الأربعاء، سوى خطوات المصلين المتجهين لمسجد بالمنطقة لأداء الصلاة، لكن ذلك الهدوء تبدل إلى حالة من الذهول والرعب المفاجئين، حينما اكتشف أحد المصلين وجود جثة رجل عارٍ مفصولة الرأس ملقاة بحارة ضيقة، وملفوفة في ملاءة وبطانية.


تعالت الصرخات وتحول الهدوء لصخب مخيف، وخلال لحظات عجت المنطقة برجال الشرطة يبحثون في هوية مرتكب تلك الجريمة البشعة، قبل أن يكتشفوا مفاجأة مدوية، وهي أن القاتل زوجة الضحية.




انتقلت «بوابة الأهرام» للمنطقة التي شهدت الجريمة، للوقوف علي تفاصيل تلك الجريمة، التي راح ضحيتها زوج، علي يد زوجته.

"اتفاجئت بحالة رعب في المنطقة الصبح"، يقول "طارق" أحد سكان المنطقة، فالجميع انتابه الخوف من الجسد الذي عثر عليه بلا رأس، وشوهت أعضاءه التناسلية، خاصة بعدما كشفت كاميرا مراقبة أن سيدة وآخر أحضرا الجثة للمنطقة.

أما أحد السكان فأكد أنه شاهد الزوجة القاتلة وبصحبتها طفل صغير، حينما استيقظ لصلاة الفجر، وهي تحاول ترك "جوال كبير"، أمام منزله، لكنه منعها اعتقادا منه أنها ترمي قمامة، وبالفعل حملته إلى آخر الشارع.


موقع الجريمة


أمسكت "أم محمود" أحد قاطني العقار المجاور لمحل الواقعة طرف الحديث وقالت: "هذا الرجل وزوجته سكان جدد بالمنطقة، لم يتجاوزا الأربعة أشهر وليس لديهما علاقات مع الأهالي، لافتة أن لا أحد يعرف أسماءهم".

تعود تفاصيل الواقعة عندما علمت الزوجة بزواج زوجها من أخري، لتشتعل بداخلها نار الغيرة، وبعد نشوب مشاجرة بينهما قامت المتهمة على إثرها باستلال سلاح الجريمة "سكين"، وبمساعدة ابنها قامت بذبح الزوج وفصل رأسه عن جسده وبتر عضوه الذكري، وبعدما انتهت من جريمتها قامت بتغطيته بـ"ملاية سرير وبطانية"، وانتظرت بعد منتصف الليل لتستغل هدوء المنطقة، في التخلص من الجثة بحارة مجاورة، وهو ما رصدته كاميرات المراقبة الخاصة بالمحال التجارية داخل المنطقة.


موقع الجريمة


وتمكنت القوات من ضبط المتهمة "عبير. أ"، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.


موقع الجريمة

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة